اعلان

أسعار الذهب فى الفلانتين يغرى العاشقين بهدايا ذهبية قيمة .. تعرف على سعر الذهب اليوم الخميس 14-2-2019 في عيد الحب Valantin day

كتب :

يحتفل اليوم المصريون والعالم بعيد الحب الذى يفتح المجال أمام العشاق لاختيار هدايا مميزة فى الفلانتين ومن أهم الهدايا هى اقتناء قطعه ذهبية من المشغولات الذهبية للمعدن النفيس، ويختار معظم الباحثين عن هدايا بعض الأذواق الرقيقة للذكرى فى هذا اليوم لتدل على الحب، فتبارزت محلات الصاغه فى عرض هدايا ذهبية من الفلانتين بأشكال وأسعار منوعة وأخذت معظمها شكل القلب ذو الألوان المختلفة فبعضها من المشغولات الذهبية وبعضها من الماس الحجر الثمين واستخدموا المينا لتلوين القلوب بلون الحب الاحمر والنبيتى القانى والابيض للتعبير عن الحب والصفاء.

هدايا ذهب فى عيد الحب

اختار البعض عرض أقراط ذهبية مرصعه بالألماس لهدية ذهبية قيمة والبعض الأخر اختار قلب ذهبى مرصع بالأماس للتعبير عن الحب لحبيبته والعرفان لها فى حين اختار المعظم هدية ذهبية بسيطة نظرا لاسعار الذهب المرتفعة نسبيًا.

هدايا ذهب فى عيد الحب 

سعر الذهب اليوم الخميس 14-2-2019 يوم عيد الحب :

تدخلت اسعار الذهب اليوم الخميس يوم عيد الحب مابين اسعار الذهب عيار ١٨ وعيار ٢١ فى اختيار نوع الهديه الذهبية ولكن غلب الاختيار على عيار ١٨ نظرا لمناسبة سعرة لقدرات الكل. 

سعر الذهب اليوم الخميس ١٤-٢-٢٠١٩ يوم عيد الحب 

ونقدم لكم أسعار الذهب فى سوق الصاغه المصريه اليوم فى الفلانتين 

سعر الذهب عيار 18 552 جنيها

سعر الذهب عيار 21 644 جنيها

سعر الذهب عيار 24 736 جنيها

هدايا ذهب فى عيد الحب 

يشهد سوق الصاغه المصرية اليوم زحاما لاختيار الهدايا الذهبيه فى الفلانتين اليوم الخميس 14-2-2019 والاختيار بين الموديلات الكثيرة من المعدن الأصفر القيم الذى يحبذه المصريون للتهادى من محلات المجوهرات المختلفه والتى استعدت بها محلات الصاغه للاحتفال بعيد الحب اليوم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم