اعلان

في عيد الحب.. منى تطلب الخلع: "مش رومانسي.. بيقولى مفيش حاجة اسمها حب"

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقامت منى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها " راجل مش رومانسي كل حياته جد عمره ما قالى كلمة حلوة ولما طلبت منه يدلعنى ويجبلى هدية عشان يعبر عن حبه قالى "بلا حب بلا نيلة " وباقتراب " أهل مصر" منها .

قالت "منى" تزوجت عن طريق الصالونات وحافظت على نفسي أن أقع فى فخ الحب والعلاقات العاطفية مع أحد من الشباب لذلك عندما تقدم إلى محمد لخطبتي وافقت على الفور حتى أشعر بالحب وبالفعل تم الزواج بعد ٥ أشهر من الخطوبة وإنتقلت للعيش معه تحت سقف واحد.

وتابعت الزوجة "بعد الزواج اكتشفت أنه شخص جاد ولا يعرف شئ عن الرومانسية كنت أتمنى أن أسمع كلمة حب واحدة ولكن لم أسمعها شعرت أننى أعيش فى حجيم معه، حاولت بكل الطرق إني اجعله يغير من طباعه نحوى وأن يخرج من حالة جفاء المشاعر والصمت القاتل التى يتصف به.

واختتمت حديثها "وجدت أن مناسبة عيد الحب فرصة لأحاول أن أجعله يتغير وهيت له جو من الرومانسية وقمت بتشغيل أغانى حب وبقوله أنا "بحبك أوي" وجدته يقول لي " بلا حب بلا نيلة ما فيش حاجة اسمها حب " فأنهرت من البكاء وتركت له المنزل ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي