اعلان
اعلان

سقوط مزوري تراخيص الشركات الحكومية في الإسكندرية

صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط مسئولى إحدى شركات الخدمات لقيامهم بالاشتراك مع آخرين في تزوير ترخيص الشركة، تلقت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بلاغا بقيام إحدى شركات الخدمات بالتعاقد مع إحدى الشركات الحكومية على توريد أفراد أمن وحراسة لقطاعات الشركة بمناطق "غرب الدلتا – الإسكندرية" بموجب رخصة "مزورة"، من خلال البحث والتحرى بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، تبين أن الرخصة المُقدمة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية "غير صحيحة"، كما تبين عدم صدروها من الجهات المعنية ويشتبه بعدم صحتها، وأن الشركة المذكورة مقرها في الدخيلة بالإسكندرية ومملوكة لـ"سمية. ع"، 54 سنة، مدير وشريك بالشركة، و"محمد. ع"، 61 سنة، شريك الأولى بذات الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأولى وبمواجهتها أيدت ما جاء بالفحص، وتبين قيام الأخير بالتواصل مع "وسطاء" لتزوير المحرر وهم "تامر. أ"، 36 سنة، سبق اتهامه فى قضية "ضرب"، و"عثمان. ع"، 61 سنة، وآخر مُحدد وجار ضبطه.

وتوسط المتهمون بينه وبين "مصطفى. ر"، 28 سنة، عامل بمحل إنترنت، الذى قام بتزوير المحرر سالف الذكر.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ومديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهمين وبحوزة الأخير عدد من "المحررات الرسمية "مزورة" المنسوب لجهات حكومية مختلفة - جهاز حاسب آلى – ماسح ضوئى" يتم استخدامها فى ممارسة أعمال التزوير.

بمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل