اعلان

الفالنتين وناسه .. الفضة والدباديب تحتل هدايا العاشقين فى عيد الحب

في شغف وحُب .. ينتظر الناس يوم عيد الحب كمناسبة لتبادل أرق الكلمات والتعبير عن مشاعر الحب من خلال تقديم الهدايا والبطاقات بأرق الكلمات الرومانسية في الفلانتاين ، وكذلك الورود الحمراء فهي رمز للحب، أوالحلوى المختلفة سواء الجاهزة أو المصنوعة مخصوص للمناسبة، ويغلب اللون الأحمر "لون الحب" على جميع المحلات والمطاعم وكذلك ملابس الناس اليوم.

الفضة والدباديب تحتل هدايا العاشقين فى عيد الحب

من أكثر الهدايا التي ارتفعت نسب شرائها خلال اليومين "الدباديب" و"الفضة"، كما هناك أفكار عديدة للهدايا المتميزة والمختلفة من الممكن أن يهديها الرجل لحبيبته أو زوجته.. وأيضًا من الممكن أن يهديها لأخته ووالدته مثل اكسسوار فضة لطيف.

الفضة والدباديب تحتل هدايا العاشقين فى عيد الحب

أما الدباديب، هناك مغزى من سبب انتشار هدية "الدبدوب" في الفلانتاين، وهو ما أوضحه موقع أجنبي للبحث عن سبب "الدباديب" في عيد الحب. 

تقرير أجنبي وضع إجابة عن تساؤلاتنا حول علاقة الدبدوب بالفالنتين وفقا لموقع "dnaindia". 

يذكر التقرير الأجنبي أن يتميز بكونه ذو ملمس ناعم، ومحبوب لدى الفتيات، كما يساعد تركيبه الجسمانى، على احتضانه عند الشعور بالضيق، أو الفرح أو حتى عند التفكير فى أمر ما، مما يتناسب مع طبيعة الفتاة الحساسة ويساعد على تحسين حالتها النفسية. 

كما أن ملامح وجهه لطيف وتشعر الفتاة بالسعادة عند رؤيته لأنه يرتبطها بذكريات الطفولة، وبالأفلام الكرتونية المفضلة لها. 

الفضة والدباديب تحتل هدايا العاشقين فى عيد الحب

الفضة والدباديب تحتل هدايا العاشقين فى عيد الحب

تعتبر الفضة من أرقى أنواع المصوغات التي ترتديها النساء، نظرًا لبساطتها وجمال شكلها ومظهرها الناعم، فضلاً عن أنها غير مكلفة مثل الذهب ولا تحتاج نقود كبيرة لشرائها. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس