اعلان

عامر عامر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي.. ويتحدث عن مُهلك الحراس (حوار)

فتح عامر عامر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، قلبه لموقع أهل مصر، وتحدث عن بداية حياته الكروية، والعروض التي قدمت له، خلال الفترة الماضية.

عامر عامر يعد من أفضل حراس المرمى في مصر خلال المواسم الثلاث الماضية بجانب الموسم الحالي، وهذا يعود لما يقدمه الحارس الموهوب من أداء رائع و متزن مع الفريق الحربي.

وحاوره "أهل مصر" لكي يتعرف عليه عن قرب وكانت أول الأسئلة كالتالي:

متى بدأ عامر عامر حياته الكروية؟

بدأت حياتي في مركز شباب البلينا - محافظة سوهاج في سن الـ13 عام في الدرجه الثالثة (مع الفريق الأول) ثم انتقلت إلى نادي الألومنيوم في سن الـ15.

لعبت مع فرق الناشئين مواليد 83، و86، و85، و87، بجانب تواجدي مع الفريق الأول ثم انتقلت إلى نادي إنبي في سن الـ18، ولعبت مع إنبي 6 مواسم من 2006 الـ2012، وبعد ذلك انتقلت في بداية الموسم إلى نادي الجونة لعبة لمدة 3 مواسم الـ2015.

وفي النهاية انتقلت إلى نادي الإنتاج الحربي موسم 2015 إلى الآن

- من هو مثلك الأعلى في حراسة المرمى محليًا وعالميًا؟

على الصعيد المحلي الحارس المخضرم عصام الحضري، حامي عرين فريق النجوم إف سي، بينما على المستوى العالمي الإيطالي جانلونجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.

حدثني عن أصعب مهاجم واجهته ولماذا؟

أصعب مهاجم واجهته في حياتي كان عماد متعب " مُهلك الحراس"، لأنه يجيد التسجيل من أنصاف الفرص، والتحرك داخل منطقة الجزاء وإرباك أي دفاع مهما كانت قوته بالإضافة إلى التحكم بالكور الهوائية وإستغلالها فهو مهاجم موهوب.

ماذا عن تجديدك للانتاج الحربي؟ وهل وصلت لك عروض من أندية الدوري قبل التجديد؟

كان هناك مفاوضات مع بعض الأندية قبل التجديد مثل الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، الجونة و سموحة، ولكنني فضلت الإنتاج الحربي بسبب الاستقرار الإداري والفني.

ماذا عن مفاوضات الأهلي، هل قدم عرض رسمي للإنتاج بالفعل؟

بالفعل يوجد مفاوضات من النادي الأهلي ولكن لا أعلم شيء عن تقديم الأهلي عرض رسمي للنادي أو عدمه،

في حالة قدم لك الثلاثي " الأهلي، بيراميدز والزمالك" عرض من ستختار؟

سوف اتمعن في الموضوع واختار من يكون محتاج عامر عامر أكثر، ومهتم بتواجدي معهم في الفريق.

برأيك هل سيتواجد الإنتاج ضمن المربع الذهبي؟

إن شاء الله الأنتاج سيتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم، لأننا نبذل قصارى جهدنا، وسنتمكن الموسم المقبل من التواجد في المراكز الأوائل في جدول ترتيب الدوري.

من سيفوز بلقب الدوري هذا الموسم؟

لا نستطيع الحكم في هذا الوقت، لازال الدوري في الملعب، ولكن الزمالك يقدم أداء طيب في الوقت الراهن وإذ استمر بهذا النحو سوف يكون المتوج بلقب الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني