اعلان

نائب رئيس جامعة عين شمس: 15 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة شاركوا في مبادرة "صنايعية مصر"

كتب : منى حسن

قال الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة نفذت خطة لتمرين الطلاب على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "صنايعية مصر"، فالطلبة اختلطوا مع عمال الجامعة في صيانة وتجديد مباني الجامعة والمدن الجامعية، وتعلموا من العمال مهارات كثيرة.

وأشار سعود، في تصريح لـ"أهل مصر"، إلى أنه كان هناك 15 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة من ضمن المشاركين في تلك المبادرة، اشتركوا في الدهان والنظافة والتجميل.

وأضاف سعود، إن جامعة عين شمس انفردت بمبادرة "بإيدينا نجملها"، وهي غير مسبوقة بالجامعات المصرية، حيث استطاعت في خلال أسبوعين إجازة نصف العام، أن تجدد كل المدن الجامعية التابعة للجامعة، بحملة تجديد وتنظيف شاملة، قائلًا: "هناك مبنى كامل يحتوي على 500 غرفة، استطعنا دهانه بالكامل، في أسبوعين، وذلك لأننا استعنا بالقدرات الذاتية المتمثلة في الطلبة، وعمال الجامعة، وبإمكانيات ذاتية تمامًا، أيضًا قمنا بعمل جداريات فنية رائعة، بالاستعانة بطلاب كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي