اعلان

حكايات هزت محاكم الأسرة.. منال: "جوزى بيحشش مع أم عبير".. وبراءة ابنة عمر تكشف له خيانة زوجته: عمو البقال بيبوس ماما

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أدق أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب عليهم القدر أن تُسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء، لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه الدعاوى.

منال تطلب الخلع: "جوزى على علاقة بأم عبير وبيحشش معاها"

قالت منال، صاحبة دعوى خلع: "اكتشفت بعد الزواج أنه يتعاطى الحشيش والاستروكس، وقمت بنصحه كثيرا، ولكن بلا فائدة، فكان يضربنى عندما أترك له المنزل لتهديده ليكف عن التعاطى".

وأكملت الزوجة: "بدأ زوجي يتغير فى المعاملة معى، وبدأ يسهر طوال الليل، ولا أعلم مكان سهره، وفى يوم علم أخي أن زوجى على علاقة بسيدة تدعى أم عبير، وتتاجر فى المواد المخدرة، وأنه يسهر عندها ويحشش معها، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

وردة تستغيث بالقضاء: "جوزي بينزل صوري عريانة على مواقع إباحية عشان الرجالة تبعتله كروت شحن"

تقف "وردة" البالغة من العمر 25 عامًا، داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد 11 شهرًا من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "عمرى ما تخيلت أنه يكون بالقذارة دى، ازاى يهون عليه مراته شرفه وعرضه قدام الناس وينزل صور لجسمها وهى عريانة على مواقع إباحية ويكلم الرجالة على إنه ست، وهو صاحب الصور، مقابل إنهم يشحنوله كروت شحن ليه، واكتشفت أنه بيشتغل كدة".

عمر فى دعوى تطليق: "بنتى بتقولى أنت هتمشي امتى عشان عمو محمد البقال ييجى ويجبلى شيكولاته ويبوس ماما"

لم يتخيل عمر أن حياته ستنقلب رأسا على عقب وتتحول إلى جحيم بسماعه بعض الكلمات من طفلته ٣ سنوات وهى تقول له بمنتهى البراءة "بابا أنت هتمشى إمتى عشان عمو محمد البقال ييجى ويجيب لى شيكولاتة ويبوس ماما؟"؛ مما جعل شكه فى زوجته أصبح يقينا، وفضل رفع دعوى لتطليقها بدل قتلها حفاظا على ابنته الصغيرة؛ فلا ذنب لها من أن أمها هكذا.

نرمين تطلب الخلع: "جوزي مسافر وعايزني أمارس العلاقة معاه على النت"

بجد مش قادرة أستحمل ممارسة العلاقة معاه على الإنترنت، وخايفة ليكون مواقع التواصل بتسجل الحاجات دى، وكمان بيطلب أفتح الكاميرا وأظهر عريانة قدامه، ولما رفضت صمم على كدا، وبصراحة مش واثقة فيه، خاصة أنه بعيد ومسافر فى بلد تانى".. جاءت هذه الكلمات على لسان نرمين، وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد 3 أعوام من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

سمر تطلب الطلاق: "جوزي بيعمل علاقات مع المراهقات"

"والله حرام إنسان زى دا يبقى مدرس ويربي أجيال وهو بيضحك على البنات الحلوة اللى بيدرس ليهم ويعلقهم بيه عشان عايش معاهم مراهقتهم بجد شخص مريض".. نطقت بهذه الكلمات سمر، وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد أن وجدته يمسك يد فتاة بعد انتهاء حصة الدرس فى الطابق الأسفل للعمارة ويتغزل بها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً