اعلان

صفا تطلب الخلع: "جوزي مدمن أندروير"

صورة أرشيفية

لم تتخيل صفا أنها بعد الزواج من حبيبها أن تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتتحول إلى جحيم عندما تكتشف أن زوجها مهووس بصور الفتيات العارية وملابس النوم المثيرة، حيث إنه دائم الجلوس على صفحات ماركتنج التى تعرض صورا لملابس داخلية ترتديها الفتيات؛ مما جعلها تقف اليوم داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها وحبيب عمرها بعد عام واحد من الزواج .

وتقول صفا فى مستهل حديثها "كانت أسوأ اختيارى لى عندما وقعت فى حب شاب يكبرنى بـ٤ أعوام وتعلقت به فأصبح بالنسبة لى كالماء والهواء، ولكن كنت أمنع نفسي من الحديث معه؛ حتى لا يظن أننى فتاة سهلة، وعندما فشل فى الحديث معى تقدم إلى خطبتى، وتمت الزيجة بعد ٩ أشهر من الخطبة" .

وأكملت حديثها "وكنت أشعر بالسعادة الغامرة عندما أصبحت ملكه وأصبح فارسي، حتى بدأت الأيام والعيوب تنكشف، ووجدت زوجى دائم الجلوس على الإنترنت؛ ليشاهد فتيات ترتدى ملابس داخلية مثيرة، حتى طلبت منه أن يكف عن تصرفه هذا، ولكن تدهور به الأمر حتى أصبح إدمانا بالنسبة إليه، وهذا كان يجعل النار تشتعل في قلبي" .

وأضافت الزوجة لـ"أهل مصر": أصبحت خلافاتنا الدائمة بسبب مشاهدته لصفحات ماركتنج، حتى شعرت بالملل فى علاقتى الزوجية معه؛ لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)