اعلان

"لرائحة جسم مثيرة" .. تعرفي على أفضل عطور ليلة الزفاف

كتب :

تهتم العروسة بكافة تفاصيل يوم الزفاف من فستان، ومكياج، وشعر وبالتالي لاتنسى عطور ليلة الزفاف، فالعطر يعبر عى شخصية صاحبه وأناقته، فقد اختياراتنا لكي مجموعة من العطور المثيرة التى أجمع خبراء التجميل على سحرها فى ليلة الزفاف.

تختلف عطور ليلة العرس وفق شخصية العروسة فهناك من تفضل النوتات الدافئة أو الهادئة ويميل الكثيرون لاختيار العطور السكرية وروائح الحلوى والفواكه لليلة العرس والتي تتميز بنوتاتها المبهجة والمرحة التي تناسب أجواء العرس، أيضاً البعض يفضل عطور الفيرمونات والعطور الحسية التي تشعل الأجواء الحميمية بين العروسين.

1- عطر Jo Malone™ Pomegranate Noir

يعتبر عطر للرجال والنساء ومميز في ليلة العرس، بنفحات الفواكه المنعشة، من الرمان، البرقوق والبطيخ، بجانب باقة من الزهور الفواحة من الياسمين، الورود، القرنفل واللبان والعنبر ويعتبر العطر مناسب لمحبي العطور الخفيفة والمرحة.

2 - عطر Michael Kors Glam Ruby

عطر مثير سيشعل أجواء ليلة الزفاف ويعجلك ذو جاذبية عالية، حيث أن عطر Michael Kors Glam Ruby هو عطر تشيبر عصري مستوحى من جمال وجاذبية وقوة الياقوت العطر يعد من العطور الحسية والحميمية التي تناسب ليلة الدخلة بروائح متناغمة منعشة من بتلات الورود ورائحة الياسمين الهندي التي تتميز بنفحاتها المثيرة. 

3- عطر Tiffany-Co Tiffany

تتألق ماركة Tiffany بعطر استثنائي وعصريويتميز العطر بنوتاته العصرية الأنيقة، صمم هذا العطر بواسطة خبيرة العطور Daniela (Roche) Andrier بمجموعة من العطور الفريدة فيغلفه مزيج فريد من نفحات زهور السوسن، الكشمش الأسود، الخوخ والورد.

4- عطر Valentino Valentina Blush

فهو مزيج فريد من النفحات يمنحه لكي عزيزتى عطر Valentino Valentina Blush الذي يصنف كعطر زهري، فاكهي وجورماند، صممه خبير العطور Alexis Dadier إذا كنتِ تفضلين العطور السكرية الأنيقة فإن هذا العطر هو ما يناسبك في ليلة العرس. 

تعتبر المجموعة السابق ذكرها هي أفضل عطور ليلة الزفاف لأنها تجعلكى ملكة في يوم فرحك ومثيرة لشريك حياتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل