اعلان

ليفربول ضد بايرن.. 3 أسباب ترجح فوز الريدز بـ"موقعة الأنفيلد"

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، ضيفًا ثقيًلا على نظيره ليفربول الانجليزي، على أرضية ملعب "الأنفليد" معقل الأخير، في مباراة ذهاب دور الـ16 من أعرق البطولات في القارة العجوز، دوري أبطال أوروبا.

- ليفربول ضد بايرن ميونيخ

ويملك رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، فرصة كبيرة للفوز بالمباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل لقاء العودة على "أليانز أرينا"، في الـ13 من الشهر المقبل.

وتبدو فرص الريدز أكبر للفوز بالمباراة للأسباب التالية:

-معسكر إسبانيا

ليفربول وبعد خروجه من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، أصبح يملك وقتًا أكبرًا لاقامة المعسكرات للمباريات، حيث لم سيدخل الريدز المباراة بعد 10 أيام راحة للاعبيها لم يشارك خلالها في أي مباراة، وقال البعض أن يورجن كلوب تعمد الخروج من البطولتين، لمنح لاعبيه فرصة أكبر للتفرغ لمسابقتي الدوري الاتجليزي "البيرميرلج" و"تشامبيزليج".

-وجود البديل الجوكر

بالرغم من الإصابات التي ضربت الفريق وخاصة الجانب الدفاعي، إلا أن الليفر يملك أكثر من لاعب يمكنه لعب دور الجوكر أي المشاركة في أكثر من مركز، فالكاميروني ماتيب سيعود غياب لوفرين في خط الدفاع، بجانب عودة اللاعبين المصابين، مثل تشامبيرلين الذي سافر إلى إسبانيا للمشاركة مع زملائه في المباريات المقبلة، بعد غياب من بداية الموسم.

-الخصم ليس في أفضل حالاته

العملاق الألماني بايرن ميونيخ، لا يمر بأفضل مواسمه على الاطلاق، فهو يحتل المركز الثاني في الدوري خلف دورتموند، وبالنسبة لصفوفه لن تكون مكتملة حيث يغيب الجناح الهولندي أريين روبين، عن اللقاء، فيما سيكون مشاركة الحارس مانويل نوير محل شك، وحتى إن لعب المباراة فلن يكون مجديًا له ولا لفريقه بعد فترة الغياب الكبيرة عن الملاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»