اعلان
اعلان

الإدارة العامة للمرور تخصص خطوط ساخنة للإبلاغ عن حوادث الأمطار بالقاهرة والجيزة.. تعرف عليها

كتب :

تعتمد إدارات المرور بالقاهرة والجيزة في مراقبة حركة السيارات على كاميرات المراقبة المنتشرة أعلى الكبارى وداخل الأنفاق والمحاور الرابطة بين المحافظتين، ونظرا لما تمر به القاهرة من حالة طقس وانخفاض في درجات الحرارة، إضافة إلى حدوث سقوط أمطار، نسقت إدارات المرور مع الحماية المدنية وشرطة المرافق وكافة الأجهزة المعنية بقطاع أمن القاهرة، والأجهزة المعاونة من محافظة القاهرة، لتوفير سيارات الشفط، وتم تخصيص أرقام للإغاثة " 136_ 01155554444".

اقرأ أيضا.. اتصل بهذا الرقم لو تعطلت سيارتك على الطريق

وفي السياق ذاته، نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع هيئة الصرف الصحي و لمحافظة والحماية المدنية للعمل على إزالة تراكمات المياه حال سقوط الأمطار وسحب تراكمات المياة بمطالع ومنازل الكبارى.

ووجهت الإدارة العامة للمرور بتجهيز غرفة عمليات بكل جهة وأطقم افراد محددة، وبيان دور كل طرف، والتنسيق المستمر بين كافة الجهات.

من جانبها خصتت إدارة مرور الجيزةخط ساخن للإبلاغ عن أي معوقات مرورية بالاتصال على 01205344444 وتجهيز غرف العمليات من خلال الخط الساخن للجيزة برقم 114، ورقم هيئة النظافة "16809"، والصرف الصحي "125" و الحماية المدنية "180" و يتم التنسيق مع كافة الجهات بسبب سقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد استعجال البرلمان.. الحكومة: صدور اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء خلال أيام