اعلان
اعلان

شادي سرور يعلن خروجه من الإسلام (صورة)

كتب : أهل مصر

أعلن الفنان الكوميدي شادي سرور، مساء اليوم الجمعة، خروجه من الإسلام، معللا ذلك بجحود قلوب الناس وتعرضه للألم النفسي بحسب قوله.

ونشر شادي سرور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أسباب خروجه من الإسلام، وعلق شادي سرور عن خروجه من الإسلام، كما يلي:-

"رسالة على صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالى شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان فى الصورة لكن أصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناة كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لأنه الحل الوحيد للتخلص من الألم والعذاب النفسى فى الدنيا، أصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت".

"الشهرة فى مصر كانت نقمة عليا أكثر من نعمه الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لأن كل أفعالى يراقبها المجتمع.. رغم أنى عمرى ما كذبت أو نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي".

"حكم علي أشخاص وهاجمونى بسبب معتقداتى الشخصية وإشاعات وأعمالى التى لا اضر بها أحد. رسمت تاتو لانى أحب أن أعبر عن مأساة حياتى من خلال رسم على جسمي يكون ليا حافز وحيد للاستمرار في النجاح".

وأكد سرور على تركه للإسلام قائلا، "سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللى مفروض مؤمنه بالله بل هم أهل النفاق.. خسرت كل الناس اللى فى يوم حبتهم وأصبحت وحيد..وحيد معرض للهجوم الهمجي مع أنى لم أضر أحد ابدا.. بل كان لى مواقف اجتماعية وسياسية فى صالح الخير للمجتمع مع الرغم من صغر سنى وقدراتى المحدودة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استشهاد «رائد البنا» مسئول تأمين شاحنات المساعدات لغزة مع زوجته وأولاده