اعلان

أشرف في دعوى تطليق: "مراتي بتحب أخويا وحاولت تغريه عشان يمارس معاها العلاقة"

صورة أرشيفية

أقام أشرف، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد عام من الزواج، مبررا ذلك باكتشافه أن زوجته تحب شقيقه، مؤكدا أنها حاولت إغراءه جسديا وإقامة علاقة غير شرعية معه.

وقال الزوج: "اكتشفت ان مراتى عنيها من أخويا وسمعتها وهى بتقوله أنها بتحبه وبحاول تغريه بجسمها عشان يقرب منها، قام أخويا طردها من الأوضة وهو يلعنها".

وأضاف الزوج لـ"أهل مصر": منذ عام اتخذت قرار الزواج من إحدى الفتيات تدعى سلمى. ا عندما اقترحها لى أحد أصدقائى وعندما رأيتها استطاعت أن تجذبنى إليها حتى جعلتنى أسرع الزواج منها دون حتى السؤال عن أخلاقها وتم الزواج وعشنا فى منزل أهلى مع أخى الذى يصغرنى بـ٤ أعوام ولم يتزوج ويسكن فى شقة اسفل شقتى بمفرده.

وأكمل حديثه: وبعد الزواج وجدت زوجتى تهتم بكل شئون أخى فى حين أنه قليل الكلام وأوهمتنى أنه تفعل ذلك مع أخى حتى تنال رضايا وأنها تعتبره مثل أخيها وكنت أصدقها، ولكن كنت أجد أخى يتجنب الحديث معها ومرت الأعوام وأنا لم أعرف ما فى نية زوجتى اتجاه أخى.

واستطرد أشرف: فى يوم عدت من العمل قبل موعدى بكثير وذهبت إلى شقتى ولم أجد زوجتى فنزلت إلى شقة أخى وكان معى المفتاح وقمت بفتح الباب لأسمع صوت زوجتى وهى تقول له "أنا بحبك ومش قادرة استحمل بعدك" ووجدت أخى يدفعها بقوة خارج الغرفة ويطلب منها ألا تأتى مرة أخرى إليه أو تتحدث معه وهو يهددها أنه سيخبرنى حتى وجدونى أمامهم.

واختتم الزوج: وجدت زوجتى ترتدى ملابس ضيقة وشفافة وأخى يقنعنى أنه لم يمس شرفى جاوبت أخى أننى أصدقه لأننى سمعت كل حديثهم فانهلت بالضرب على زوجتى حتى أفلتها أخى من قبضة يدى وهربت إلى بيت أهلها فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق لأنها لا تستحق أن تحمل اسمى، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً