اعلان

برودة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الـ72 ساعة المقبلة يشهد حالة من الاستقرار والتحسن النسبي في الأحوال الجوية، ويسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على باقى الأنحاء نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتقل فرص سقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد، وتبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي.

طقس السبت

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على باقي الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا،

وكما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، المصحوبة بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء، كما تكون الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

وفيما يخص حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وأما عن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية جنوبية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

الصغرى العظمى

-القاهرة 10 19

-الإسكندرية 9 17

-قنا 9 20

-الأقصر 8 20

-أسوان 11 21

طقس الأحد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدًا الأحد، أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، والمصحوبة بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء، وتكون الرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة غدًا الأحد

الصغرى العظمى

-السواحـل الشمالية الغريبة 9 16

-السواحـــل الشمالية الشرقية 10 17

-شمال سيناء 10 17

-محافظـات الوجه البحري والقاهرة 11 19

-محافظات جنـوب سـيناء والغردقة 14 22

-محافظـات شمال الصعيد 8 20

-محافظات جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 11 21

طقس الإثنين

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الإثنين، مائل للبرودة شمالاً حتى الوجه البحري والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، والمصحوبة بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح معتدلة.

درجات الحرارة الإثنين

الصغرى العظمى

-السواحـل الشمالية الغريبة 8 18

-السواحـــل الشمالية الشرقية 9 17

-شمال سيناء 9 17

-محافظـات الوجه البحري والقاهرة 9 18

-محافظات جنـوب سـيناء والغردقة 14 22

-محافظـات شمال الصعيد 7 19

-محافظات جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 10 21

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً