اعلان
اعلان

حبس 5 أشخاص من أسرة واحدة في قتل مزارع ببني سويف

أمر مدير نيابة إهناسيا ببنى سويف، بإشراف المحامى العام لنيابات المحافظة، اليوم السبت، بحبس مزارع وابنيه ونجلى عمومته، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل فلاح فى مشاجرة بالعصى والشوم بين عائلتين بعزبة أولاد هيبة التابعة لقرية منشأة طاهر بمركز إهناسيا، وكان اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من مأمور مركز إهناسيا، بوقوع مشاجرة ومصابين بعزبة أولاد أبوهيبة، التابعة لقرية منشأة طاهر، بمركز إهناسيا بين عائلتى الجندى والحصايلة، والذى أمر بسرعة التدخل وفض المشاجرة وضبط أطرافها، وتبين من التحريات، أن مشاجرة وقعت بين عائلتى الجندى، طرف أول، منهم: "راشد. ح. س.ع"، 41 سنة، فلاح مقيم بعزبة أولاد أبو هيبة مركز إهناسيا، توفى متأثرا بإصابته بغيبوبة كاملة ونزيف خارجى بالرأس، ويعانى من موت بجذع المخ، و"صبري. ع. م"، 33 سنة، سائق، مقيم قرية دشاشة، مركز سمسطا، مصابا باشتباه فى نزيف بالمخ، و"شعبان. ع"، 32 سنة، حداد مسلح، مصاب بجرح رضى بفروة الرأس وكدمات وتورم بالذراع الأيسر والظهر، طرف أول.

وطرف ثانٍ: "محمد. ف. م" 49 سنة، فلاح، مقيم فى قرية دشاشة، مركز سمسطا، "فتحى ع. م"، 71 سنة، فلاح، و"مختار. م" 38 سنة، فلاح، مصابا بجرح بفروة الرأس واشتباه كسر بالكتف الأيمن، و"أحمد. ف"، 41 سنة، فلاح، و"فرج. م"، 27 سنة، فلاح.

تم نقل المصابين لمستشفى سانت تريز الخاص ومستشفى بنى سويف الجامعي.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لقيام عائلة الجندى ببناء سور على الطريق المؤدى إلى عزبة أولاد أبو هيبة التى يقيم بها أفراد عائلة الحصايلة، وتطورت لمشاجرة اعتدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب بالعصى والحجارة، ما أدى إلى وقوع حالة وفاة ومصابين.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط أطراف المشاجرة، وأمرت النيابة العامة بحبس كل من "ف. ع" ونجليه "محمد"، و"أحمد"، و2 من نجلى عمومتهما وهما "مختار. م" و"فرج. م" 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد فى الموعد القانوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً