اعلان
اعلان

الاتحاد السكندري يسعى لإسقاط ضحيته الثالثة بالبطولة العربية (فيديو)

الاتحاد السكندري

في مواجهة نارية، يلتقي الاتحاد السكندري نظيره الهلال السعودي، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية.

تسعى كتيبة حلمي طولان، المدير الفني لزعيم الثغر، لإسقاط الضحية الثالثة، في مشوار البطولة العربية، ففي مفاجأة من العيار الثقيل، تمكن سيد البلد من إلحاق الهزيمة بفريق الترجي التونسي، وإقصاءه من الدور الـ32 من البطولة.

في مفاجأة مدوية أخرى فاز الاتحاد على نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات دور الـ16 من كأس زايد، ليودع الفارس الأبيض البطولة، بركلات الترجيح، بعد تسجيل سيد البلد هدف في شباك أبناء ميت عقبة.

وبالرغم من النتائج الطيبة التي ظهر بها الاتحاد السكندري في مشواره بالبطولة العربية، إلا أن حلمي طولان، أعترف بأفضيلة المنافس؛ حيث يعتبر نادي الهلال من أفضل الأندية العربية والسعودية، ويمتلك في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، الذين سيشكلون خطورة على مرمى سيد البلد، إلى جانب الفروق بين موقف الناديين في المسابقة المحلية؛ حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ12، برصيد 24 نقطة، بينما يتربع الهلال على عرش جدول الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة.

في المقابل يثق مدرب الاتحاد بقدرات لاعبيه، وأشار إلى القتالية التي سيظهر بها الفريق في لقاء اليوم، لتحقيق أفضل نتيجة في مباراة الذهاب، قبل استضافة العملاق السعودي في مباراة الإياب، والمقرر لها يوم 23 من الشهر الجاي، على ملعب برج العرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو