اعلان
اعلان

آخر أخبار مصر الآن.. لو ابنك هيطعم في المدرسه ضد الديدان المعوية.. الصحة تحذر من تناول 15 صنفا دوائيا في فترة التطعيم لمنع التفاعلات الدوائية الضارة

ننشر آخر أخبار مصر الآن فى مختلف القطاعات والوزارات، ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة، ونعرض ملخصا عنها داخل نشرة آخر أخبار مصر الآن؛ لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، والتي من أبرزها: لو ابنك هيطعم في المدرسه ضد الديدان المعوية.. الصحة تحذر من تناول 15 صنفا دوائيا في فترة التطعيم لمنع التفاعلات الدوائية الضارة.

آخر أخبار مصر الآن

أعلنت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، انطلاق حملة الكشف عن أمراض الأنيميا والتقزم والسمنة، خلال الفترة من 17 فبراير، وحتى 2 أبريل المقبل، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وزيرة الصحة تعلن عن إطلاق حملة الأنيميا والتقزم والسمنة في المدارس

آخر أخبار الصحة الآن

حذر مركز اليقظة الصيدلية المصري، بالإدارة المركزية للشئون الصيدلية التابعة لوزارة الصحة والسكان، من استخدام مادة الـMetronidazole مع قرص القضاء على الديدان المعوية المحتوى على مادة الـMebendazole أو بعد تناوله لمدة ٥ أيام، لتجنب حدوث بعض التفاعلات الدوائية الخطيرة بين المادتين.

لو ابنك هيطعم في المدرسه ضد الديدان المعوية.. الصحة تحذر من تناول 15 صنفا دوائيا في فترة التطعيم لمنع التفاعلات الدوائية الضارة

آخر أخبار الاقتصاد الآن

يطلق غدًا الأحد، البنك المركزي المصري، المبادرة القومية "رواد النيل" التي يقوم بتمولها وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع البنوك والجامعات والعديد من الجهات الدولية والمحلية، لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والناشئة.

البنك المركزي يطلق مبادرة "رواد النيل" لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة

آخر أخبار الرياضة الآن

يبحث محبو وعشاق كرة القدم المصرية والعربية، عن مباراة الاتحاد السكندري اليوم, موعد مباراة الاتحاد السكندري اليوم, ميعاد مباراة الاتحاد السكندري اليوم, القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري اليوم.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي | موعد مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية | ميعاد مباراة الاتحاد السكندري والهلال في كأس زايد | القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والهلال

آخر أخبار الفن الآن

كشفت الفنانة فيفى عبده عن عدة نصائح للمرأة حتى تحافظ على زوجها، وقالت للإعلامى عمرو أديب: "أنا عمرى ما سألت زوجى انت رايح فين"، يجب أن يكون لديك ثقة فى نفسك وفى زوجك أيضاً".

فيفى عبده لعمرو أديب :"لو قالوا لى جوزك مع 10 ستات أقول وماله هو راجل" (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً