اعلان

انطلاق معرض "فيرنكس آند ذا هوم" في دورته الـ16 بالتجمع

صورة أرشيفية

ينطلق معرض "فيرنكس آند ذا هوم" للأثاث والديكور، في دورته السادسة عشرة، خلال الفترة من 21 حتى 24 فبراير 2019، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض، محور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وتنظم المعرض غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع المجلس التصديري للأثاث والشركة الدولية لخدمات المعارض والمؤتمرات (GCM).

ويمثل المعرض فرصة حقيقية لفتح آفاق جديدة للصادرات المصرية، في قطاع مهم من القطاعات الواعدة للصناعة المصرية، وهو قطاع صناعة الأثاث.

يعد معرض" فيرنكس أند ذا هوم" المكان الوحيد الذي يوفر الحلول المتكاملة فى مجال تأسيس وتشطيب وفرش المنازل، والمشروعات التجارية والفندقية، بداية من التصميمات لكل المساحات والفراغات، وانتهاء بالتشطيبات والديكور والمفروشات والاكسسوارات.

ويوفر معرض فيرنكس آند ذا هوم للمستهلك المحلى، "تحت سقف واحد" أوسع تشكيلة من المنتجات الخاصة بالأرضيات والحوائط والنوافذ والمطابخ والأثاث والمفروشات والستائر والاكسسوارات.

ويعتبر معرض "فيرنكس آند ذا هوم" المعرض الأول والوحيد بالشرق الأوسط وأفريقيا، والمنصة الوحيدة لتصدير الأثاث لكل دول العالم والواجهة الدولية في المنطقة لجذب المشترين الدوليين المهتمين بالصناعة المصرية.

ومن المتوقع أن يصل عدد زوار المعرض المحليين إلى 100 ألف زائر خلال مدة المعرض المنعقد في صالات مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس بمحور المشير طنطاوي.

ومن المقرر أن يزور المعرض أكثر من 200 مشترٍ من 40 دولة من كبار مستوردي الأثاث، من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ودول الاتحاد الأوروبي، وأفريقيا، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

وتبلغ مساحة المعرض 20000 متر مربع على صالتين، بإجمالي 150 شركة عارضة، تمثل نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث، علاوة على المتخصصين بالديكور والأرضيات والحوائط والاكسسوارات والمفروشات المنزلية المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن