اعلان
اعلان

3 مواقف تؤكد انتقام جماهير إنتر ميلان من إيكاردي.. آخرهم الاعتداء على زوجته

جماهير إنتر ميلان

اعتدت جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي، على واندا نارا، زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق، من خلال قذف الحجارة على سيارتها، ووسبها بأبشع الأسماء خلال سيرها في إحدى طرقات مدينة إيطاليا.

اقرأ أيضًا.. عبد الشافي يقود الأهلي السعودي في مواجهة الوصل بكأس زايد

ويستعرض " أهل مصر" 3 مواقف تؤكد انتقام جماهير إيكاردي وآخرهم الاعتداء على زوجته

1- الأعتداء على زوجته

وفقًا لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن: " سيارة واندا تعرضت للقذف بالحجارة من قبل مجموعة من جماهير النادي الإيطالي أثناء قيادتها للسيارة رفقة أطفالها، وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن زوجة إيكاردي وأطفاله لم يتعرضوا لأي مكروه لكن الواقعة قد تؤثر على علاقة اللاعب بالجماهير والنادي".

2-أعتداء الجماهير على إيكاردي

انتابت حالة من الجدل والغضب من جانب جماهير إنتر ميلان، بسبب تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لإنشغاله الشديد بالعروض التي كانت تنهال عليه من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، واتهمه الكثير بالتقصير، وأثناء سيره في إحدى الطرقات اعتدى عليه مشجعي الأفاعي، وتسبب له العديد من الكدمات الصغيرة.

3- هجوم مدرب إنتر ميلان على إيكاردي

وكان لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، قد شن هجومًا شديدًا ضد واندا نارا، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثار غضب الإدارة والجماهير عندما قالت:" إن كان عليّ الاختيار بين توقيع إيكاردي العقد الجديد وشخص بإمكانية مساندة إيكاردي، فسأفضل الشخص الذي سيقدم المساعدة للأرجنتيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً