اعلان

مصائب قوم عند آخرين فوائد.. بايرن ميونخ يتلقى أنباء سارة ومدمرة في ليفربول

يستقبل ملعب "آنفيلد" ملحمة تاريخية، تكاد تكون الأقوى في دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي، والتي مقرر إقامتها في العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. 3 مواقف تؤكد انتقام جماهير إنتر ميلان من إيكاردي.. آخرهم الاعتداء على زوجته

وصعد فريق ليفربول الإنجليزي، إلى دور الـ16، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، بينما تأهل بايرن ميونخ إلى دور ثمن النهائي بعد تربعه على عرش المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

وتلقى فريق ليفربول الكثير من الأنباء المدمرة، والتي تكاد أن تجعله يخسر اللقاء، وفي نفس الوقت هذه الأخبار تعتبر بمثابة خير لجماهير وعشاق بايرن ميونخ، وسنتعرض في التقرير التالي مصائب الريدز قبل مواجهة البافاري في دوري أبطال أوروبا.

1- إصابة جوميز

اصيب جو جوميز، بكسر في الجزء السفلي من الساق، مما جعل إدارة الريدز أن تجري له عملية جراحية للاحاق اللاعب بالمباريات المقبلة، ولكن تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب الإنجليزي مع فريقه أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ولعب جو جوميز، صاحب الـ21 عامًا، 18 مباراة مع فريقه ليفربول طوال الموسم الجاري، وقدم معهم أداء مميز في الدفاع، جلعه محاط أنظار من جانب جميع الأندية الكبار في أوروبا.

2- إصابة لوفرين وتوقف فان دايك

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن خطته لمواجهة البايرن لا تضمن وجود الكرواتى ديان لوفرين قلب دفاع الفريق فى ظل استمرار برنامجه العلاجى للإصابة التى يعانى منها، مع تعرض الهولندى فيرجيل فان دايك للإيقاف.

وأشار كلوب، إلى أنه مازال فى انتظار أخبار جيدة بشأن لوفرين، مشيرًا إلى أمله فى تعافيه من الإصابة قبل مواجهة البافارى لتعويض غياب فان دايك، ولافتًا إلى أنه لن يتمكن من اتخاذ قرار بشأن المدافع الكرواتى قبل العودة إلى ميلوود، السبت المقبل، بعد نهاية معسكر إسبانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق