اعلان

جابر طايع لـ"أهل مصر": حملة "خليها تعنس" فراغ من الشباب

الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف

قال الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف، والمتحدث باسمها، معلقا على الحملات التى انتشرت الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى مثل «خليها تعنس» وغير ذلك، إنه لابد أن نكون فى «رقى»، والانتقاد لابد أن يكون بطريقة راقية، والأهداف النبيلة لابد أن يكون لها وسائل نبيلة، كما أنه يجب النصح والتوعوية، وهذا ما نقوم به فى جميع المساجد، كما أنا قمنا بعقد ندوات عن مثل هذه المواضيع، وسيرنا قوافل دعوية لعدد من المحافظات من أجل أن نشرح المفاهيم الصحيحة، وقمنا بذلك فى محافظات كثيرة؟

وأضاف طايع لـأهل مصر، أن الذي أوصل الشباب إلى هذا الحال هو «الفراغ»، وهناك مشكلة فى أن من يريد أن يقول شيئا فيطلقه على فضاءات التواصل الاجتماعى وهذه مشكلة.

جابر طايع مواليد مدينة الأقصر، تربى على حب القرآن الكريم، وتخرج فى كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، وفى يوم 5 يوليو 2015 قرر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، بندبه للعمل وكيلا للوزارة لشئون الوجه القبلى، حتى أصبح وكيلا لوزارة الأوقاف ورئيسا للقطاع الدينى للوزارة ومتحدثا باسمها.

وكانت «أهل مصر» قد أجرت حوارا مع وكيل وزارة الأوقاف، للتحدث حول عدد من الأمور المثارة على الساحة، ولمعرفة منه جهود وزارة الأوقاف فى الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً