اعلان

قتلوا شقيقين بوابل من الأعيرة النارية.. الإعدام شنقًا لـ5 من عائلة واحدة في المطرية

كتب :

قضت الدائرة السادسة، بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار أبو بكر البسيوني، اليوم السبت، بالإعدام شنقا لـ 5 متهمين من عائلة واحدة، والسجن المشدد لمتهم آخر، بتهمة قتل شقيقين على خلفية خلافات الجيرة، بينهم منذ 9 سنوات.

اقر أ أيضا.. كواليس القبض على مدير بنك ورئيس حسابات لاستيلائهما على 10 ملايين جنيه

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم المطرية، بلاغا من " بسيوني. م " 61 سنة مساعد شرطة سابق، يفيد فيه بمقتل نجليه " نصر، ومحمد. ب " على يد كلا من " حسن. ف" و " أبو الحسن. ف" و " محمود. أ" و " فرج. ف" و " محمد. أ" و " مدحت. أ"، بعد أن أمطروا نجليه بوابل من الأعيرة النارية أثناء تواجدهم في سوق فهمي بالمنطقة، على خلفية خلافات ثأرية بينهم منذ 9 سنوات راح ضحيتها نجلها الأكبر " صابر بسيوني "، ترك بسببها أسرة الجناة المنطقة، ثم حاولوا العودة مرة أخرى فما كان منهم إلا أن قتلوا نجليه الآخرين كما مصير نجله السابق.

وبجمع التحريات اللازمة، تأكدت صحة الواقعة، وتبين أن المتهمين تركوا المنطقة عقب الواقعة الأولى، إلا أنهم حاولوا العودة مرة أخرى إلا أن الأهالي وأسرة المجني عليه رفضت عودتهم، فقرروا الانتقام لكرامتهم، وبإعداد الأكمة اللازمة تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، ثأرا لكرامتهم أمام الأهالي في المنطقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبلهم، وأحيلوا إلى النيابة العامة، التي أحالتهم عقب انتهاء التحقيق معهم إلى محكمة الجنايات، التي أحالت أوراق القضية لفضيلة المفتى لإبداء الرأي الشرعي فيهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي