اعلان

"دماء على الأسفلت"..نرصد أبرز حوادث الطرق اليوم السبت 16-2-2019

مازالت الدماء تتناثر هنا وهناك على الطرق نتيجة السرعة الجنونية التي لاتستثني الكبير والصغير، وغالبًا ما تدفع الأرواح الثمن غاليا، وشهد الشارع المصري اليوم السبت، عدة حوادث مأساوية بشتى أنحاء طرق وميادين ومحافظات الجمهورية، جاء أبرزها مصرع سيدة وطفل وإصابة 7 أشخاص فى تصادم سيارتين بالشرقية.

"أهل مصر".. يسلط الضوء خلال السطور التالية على حوادث التصادم الذي شاهدها الشارع المصري خلال الـ24ساعة على النحو التالي:-

حادث طريق اﻷوتوستراد فى المعصرة

شهد طريق اﻷوتوستراد فى المعصرة إصابة11 شخصا فى حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص أعلى الطريق، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق الأوتوستراد بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حادث الطريق الوسطاني بدمياط

كما شهد الطريق الوسطاني بمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، حادث تصادم سيارة أسفر عن إصابة 5 سيدات، تم نقلهم إلى مستشفى طوارئ كفر سعد لتلقي العلاج.

وبالفحص تبين أن المصابين هن رشا محمد عبد راضي، وسحر رمضان السيد، وبشيرة منير على، ولميس سعد محمود، وماجدة عبد الفتاح الشهاوي، وجميعهن مقيمات بقرية أم الرزق.

اقرأ أيضاً..ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وبانجو وأسلحة بمنطقة السحر والجمال

حادث طريق "السماكين – الملكيين البحرية"

لقيت سيدة وطفل مصرعهما، فيما أصيب 7 أشخاص، اليوم، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق "السماكين – الملكيين البحرية" بالقُرب من قرية "السماكين" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق "السماكين – الملكيين البحرية" بالقُرب من قرية "السماكين" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، مما أسفر عن مصرع سيدة وطفل وإصابة سبعة أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى "الحسينية" المركزي، لتلقى الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث طريق "إهناسيا ـ بني سويف"

أصيب 7 أشخاص، اليوم السبت، فى حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص، بعمود إنارة، بالطريق الفرعي "إهناسيا ـ بني سويف" أمام قرية إهناسيا الخضراء، ونقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفي بني سويف النموذجي.

تلقي اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة ببني سويف، يفيد بوقوع حادث سير، اثر تصادم سيارة أجرة ميكروباص، بعمود إنارة، بالطريق الفرعي "إهناسيا ـ بني سويف" أمام قرية إهناسيا الخضراء، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أِخاص، وجرى تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا