اعلان
اعلان

تطورات مثيرة بشأن واقعة العثور على جثتين لرجل وزوجته في حلوان

كتب : حسن أحمد

كشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان تطورات جديدة بشأن واقعة العثور على جثتين لرجل وزوجته متوفيين، متوفين داخل شقتهما بعرب غنيم في دائرة القسم.

وأوضحت التحريات أن الزوج "سيد.م"، صاحب الـ47 كان أجرى عملية قلب مفتوح منذ عد ة أيام وتوفى متأثرًا بمرضه داخل مطبخ الشقة، وأثناء دخول الزوجة المكان شاهدته زوجته التي لم تتحمل الموقف أثناء تواجدها بمفردها، وتوفيت نتيجة أزمة قلبية بسبب الحزن على وفاة زوجها.

اقرأ أيضاً..العثور على جثتي رجل وزوجته في حلوان

وأشارت التحريات التي أجراها النقيب أحمد شعلان، معاون مباحث حلوان، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم الاستماع لأقوال أهل المتوفيين الذين أكدوا وقدموا تقارير طبية تثبت إجراء الزوج لعملية قلب مفتوح وأن الزوجة مريضة قلب أيضًا ولم تتحمل صدمة وفاة زوجها ولحقت به إلى بارئها.

وتلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، فتاة عشرينية، مفاده، اكتشافها أثناء رجعوها لمنزلها بمنطقة عرب غنيم، دائرة القسم، جثتي والدها "سيد.م"، 47 سنة، عامل بمصنع، ووالدتها، 35 سنة، الأولى ملقاة في أرضية المطبخ، ووالدتها ملقاة على وجهها أعلى السرير بغرفة النوم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم هاني أبو علم، رئيس المباحث، وبالكشف الطبي المبدئي بواسطة مفتش الصحة، وجد آثار زرقان في رقبة الأول، وعدم وجود أي آثار لكدمات في جثة السيدة، وبعمل التحريات تبين عدم وجود شُبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً