اعلان

من الشهرة إلى الإلحاد.. شادي سرور وحكايات الخمرة والصور الفاضحة

شادي سرور

جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن أعلن شادي سرور خروجه عن الدين الإسلامي، عبر رسالة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من أن شادي سرور يعمل يوتيوبر إلا أنه يتمتع بشهرة واسعة منذ أن بدأ في صناعة فيديوهاته الساخرة والتي لم تلقى قبول كبير من المشاهدين ولكنه وعلى طريقة الخليل كوميدي أصبح مرغوب ويتابعه الملايين بعضهم يعتبر المادة الكوميدية التي يقدمها بفيديوهاته هابطه ودون المستوى والبعض الأخر يراها مناسبة بالنسبة الى إمكانيات شادي سرور.

اقرأ ايضاً..حقيقة وفاة إليسا بعد إجرائها عملية جراحية في بروكسل

شادي سرور الذي بدأت شهرته في 2014 منذ أن قدم مقطع فيديو ساخر جسد خلاله إشتباكات إبراهيم الأبيض التي جاءت في فيلم الفنان أحمد السقا، ولاقت نسبة مشاهده عالية وذلك نابع من نجاح مشهد "الخناقة"، في فيلم "إبراهيم الأبيض"، التي أستغلها شادي في المقطع، كما أن شادي بدأ في فرض نفسه على الساحه عن طريق المونتاج المميز الذي يصنعه بنفسه في حلقاته الكوميدية، شادي سرور لم يكن الشاب الملتزم أخلاقياً كما كان يراه بعض متابعيه ولكنه له الكثير من النزوات والصور الغير لائقة التي تم إلتقاطها مع فتيات بأوضاع فاضحه ناهيك عن كاسات الخمر التي ظهرت في الصور التي يعتبرها البعض بالفاضحة.

شادي سرور من الشخصيات التي دائماً تنادي بالحرية الشخصية والتي تتيح للشخص أن يفعل ما يريد طالما لم يتعرض بأذى للأخرين، وعلى الرغم من مجتمعنا الشرقي المتحفظ، إلا أنه ضرب عرض الحائط وبات يروج بشكل كبير الى ذلك الفكر وهو ما ظهر بشكل كبير خلال رسالته التي كتابها أمس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي جاء من ضمن محتواها :" رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً