اعلان

نشر معاينة النيابة في واقعة العثور على جثتين في عرب غنيم بحلوان

كتب : حسن أحمد

انهت نيابة حلوان، منذ قليل، معاينة موقع العثور على جثتي رجل وزوجته فى ظروف غامضة داخل منزلهما، وتبين من المعاينة عدم وجود كسر بالأبواب أو الشبابيك، كما تبين عدم وجود سرقة محتويات المسكن.

وقالت نجلة المتوفيين، أثناء معاينة النيابة إنها عادت إلى المنزل وعثرت على والدها متوفى، ووالدتها تحتضر:"دخلت لقيت بابا ميت وماما بتطلع فى الروح جريت علي خالي عشان نلحق ماما في أقرب مستشفي، إلاً انها توفيت أثناء نقلها".

اقرأ أيضاً..العثور على جثتي رجل وزوجته في حلوان

وبعرض الجثتين على مفتش الصحة تبين أن الوفاة طبيعية إثر أزمة قلبية، وصرحت بالدفن.

وتلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من فتاة عشرينية، مفاده، اكتشافها أثناء رجعوها لمنزلها بمنطقة عرب غنيم، دائرة القسم، جثتي والدها "سيد.م"، 47 سنة، عامل بمصنع، ملقاة في أرضية المطبخ، ووالدتها ملقاة على وجهها أعلى السرير بغرفة النوم

وتلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، فتاة عشرينية، مفاده، اكتشافها أثناء رجعوها لمنزلها بمنطقة عرب غنيم، دائرة القسم، جثتي والدها "سيد.م"، 47 سنة، عامل بمصنع، ووالدتها، 35 سنة، الأولى ملقاة في أرضية المطبخ، ووالدتها ملقاة على وجهها أعلى السرير بغرفة النوم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم هاني أبو علم، رئيس المباحث، وبالكشف الطبي المبدئي بواسطة مفتش الصحة، وجد آثار زرقان في رقبة الأول، وعدم وجود أي آثار لكدمات في جثة السيدة، وبعمل التحريات تبين عدم وجود شُبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً