اعلان

بعد "غرابيب سود" أصبحت بطلة كليب "ناسينى ليه".. ما لا تعرفه عن أسيل عمران

خطفت الفنانة السعودية أسيل عمران أنظار محبى المطرب تامر حسنى بعد ظهوره بأغنية "ناسيني ليه" الذى قام بطرحها على طريقة الفيديو كليب.

ترصد لكم جريدة "أهل مصر" أهم مراحل الفنانة أسيل عمران الفنية.أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر 1989 وهى سعودية الجنسية ومقيمة في دولة الإمارات،ولدت أسيل عمران في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة "نجوم" لكن لم تصل إلى النهائيات.

وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون "دبي" عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة.

كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل "اسم 04 عرض على "إم بي سي" بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

وتزوجت أسيل من المذيع البحريني خالد الشاعر فى عام 2008 وانفصلوا فى عام 2012 وأثناء الزواج قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة "إم بي سي" وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي.

ومن ألبوماتها الغنائية ألبوم "خجلانة" طرحته فى عام 2007 وكان من إنتاج شركة روتانا، ألبوم "الله يهنيني" عام 2009 من إنتاج شركة روتانا، البوم "مو بالساهل" عام 2011 ومن إنتاج شركه "بلاتينيوم ريكوردز".

ولم تكتفى أسيل بالغناء فقط حيث انها طرقت باب التمثيل بعدد كبير من الأعمال منها مسلسل "أكوان أو لا" فى عام 2012 و مسلسل "لو باقي ليلة" مسلسل "العافور" فى عام 2014 مسلسل "قابل للكسر" عام 2015 ومسلسل "غرابيب سود" فى عام 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة