اعلان

مميزات لا تتواجد في هواتف آيفون

على الرغم من احتلال شركة أبل المرتبة الأولى في سوق الهواتف الذكية، ويرجع ذلك لأنها أكبر شركة مصنعة لهذه الهواتف، كما أن أكبر من يحقق مبيعات سنوية في الهواتف، إلا أنها ينقصها بعض الخدمات غير متوفرة بها، وتتواجد هذه الخدمات في الهواتف الأخرى من الشركات المنافسة، والتي تعمل بنظام الأندرويد، رغم أنها تعتبر أقل تنافيسة من هواتف أيفون، ويوضح "أهل مصر" بعض الخدمات الغير موجودة في هواتف آيفون.

- مصباح إشعارات LED ملون :رغم المميزات الكثيرة التى يمتلكها هاتف ايفون، إلا أنه لا يمتلك ميزة "مصباح إشعارات LED ملون"، وهو الذى يوفر إشعار ضوئى عند وصول العديد من التنبيهات للمستخدمين سواء من المكالمات الفائتة، أو من إحدى شبكات التواصل الاجتماعى.

- مساعد جوجل الذكى: رغم أن أبل تمتلك مساعدها "سيري" الذكى، إلا أنه لا يوفر نفس المميزات التى يوفرها مساعد جوجل الذكى "جوجل أسستنت"، حيث يمكن تثبيت مساعد جوجل على أجهزة ايفون، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام مقارنة بسيري.

اقرأ أيضا: خطوات منع إضافتك في مجموعات الواتساب.. تعرف عليها

- تخصيص التطبيقات: يتيح نظام أندرويد، تخصيص شكل التطبيقات ووضعها فى مجلدات، فى أى موضع يريده المستخدم، بدلا من نظام العرض على هواتف ايفون الذى لا يقبل الكثير من التعديل والتغيير حسب رغبة المستخدم.

- ميزة :Always Onوهى الميزة التى توفر لمستخدمى أندرويد معلومات مثل الوقت والتاريخ وحالة البطارية وبعض أنواع بيانات الإشعارات فى جميع الأوقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية