اعلان

في افتتاح مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون.. ديفيليه نهري صباحا وتابلوهات مساء

في إطار الاحتفال بمهرجان أُسوان الدولي السابع للثقافة والفنون يُقام صباح اليوم الأحد ديفيليه نهري صباحا بالمراكب لفناني ووفود الدول المشاركة في مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون. وتقدم الفرق الدولية والمصرية المشاركة بالمهرجان في الخامسة مساء، تابلوهات استعراضية بمنطقة السوق السياحي، قبل الانتقال إلى مسرح "فوزى فوزى" بكورنيش أسوان، لتبدأ مراسم الافتتاح التي تتضمن كلمات وزير الثقافة، محافظ أسوان، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، يليها لوحات وفقرات فنية تعبر عن الموروث الفني والثقافي للضيوف.

مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون

يُذكر أن مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون تقيمه الهيئة العامة لقصور الثقافة في إطار احتفالات وزارة الثقافة برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، وإعلان أسوان عاصمة للشباب الإفريقي 2019.في إطار الاحتفال بمهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون يُقام صباح اليوم الأحد ديفيليه نهري صباحا بالمراكب لفناني ووفود الدول المشاركة في مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون. وتقدم الفرق الدولية والمصرية المشاركة بالمهرجان في الخامسة مساء، تابلوهات استعراضية بمنطقة السوق السياحي، قبل الانتقال إلى مسرح "فوزى فوزى" بكورنيش أسوان، لتبدأ مراسم الافتتاح التي تتضمن كلمات وزير الثقافة، محافظ أسوان، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، يليها لوحات وفقرات فنية تعبر عن الموروث الفني والثقافي للضيوف.

مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون

يُذكر أن مهرجان أسوان الدولي السابع للثقافة والفنون تقيمه الهيئة العامة لقصور الثقافة في إطار احتفالات وزارة الثقافة برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، وإعلان أسوان عاصمة للشباب الإفريقي 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز