اعلان

فيديو كليب ناسينى ليه لـ تامر حسنى يتصدر قائمة تريند جوجل

من كليب ناسيني ليه
من كليب ناسيني ليه
كتب : دينا دهب

استطاع فيديو كليب ناسينى ليه للنجم تامر حسنى أن يتصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمى جوجل، وذلك بعد أن تم طرح فيديو كليب ناسينى ليه مساء أمس السبت 16 فبراير، وفى أقل من 24 ساعة من نشر الكليب الذى طرحه تامر حسنى عبر قناته بموقع "يوتيوب"، تخطى ناسينى ليه المليون مشاهدة، وأصبح Top 3 فى تريند اليوتيوب أيضًا، وحقق الفيديو كليب ردود فعل إيجابية كبيرة بعد طرح ناسينى ليه، والذى ظهرت بطلته النجمة أسيل عمران.

أغنية ناسينى ليه من ألبوم "عيش بشوقك" كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع وسام عبد المنعم ومكساج هانى محروس وفكرة تامر حسنى وإخراج سعيد الماروق.

فيديو كليب ناسينى ليه لـ تامر حسنى يتصدر قائمة تريند جوجل

يشار إلى أن فيديو كليب ناسينى ليه هو إحدى أغنيات ألبوم "عيش بشوقك"، والذى تعاون خلاله مع عدد من كبار الملحنين منهم تامر علي، ومحمد يحيى، وعلى شعبان، وشريف بدر، وبلال سرور، ومن الشعراء تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وهانى أبو النجا، وأمير طعيمة، وصابر كمال، ومصطفى حسن، وأيمن عزمي، ورمضان محمد، وطارق فيصل، ويضم الألبوم 12 أغنية ويعتبر أول فنان يصور كل ألبومه على طريقة الفيديو كليب.

ويظهر تامر حسنى فى فيديو كليب ناسينى ليه بعد أن فقد حبيبته ويتذكر كل ما جمعهما بعد أن خسرها، حتى يلتقى بها بعد سنوات ويجدها أما لطفلة صغيرة، وهنا وقف الزمن للحظة بين صراع الواقع والصراع الداخلى بين تامر حسنى وأسيل عمران فى ناسينى ليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً