اعلان

وسط فرحة عارمة.. محافظ القاهرة يسلم طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة بالسيدة زينب التابلت (صور)

كتب : نهى نجم

قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتسليم أجهزة التابلت لطالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة السنية بالسيدة زينب، وسط فرحة عارمة منهن بالتجربة، بحضور محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، وعدد من قيادات التربية والتعليم خالد عبده، ومدير إدارة السيدة زينب التعليمية وعبد الرؤوف علام، رئيس مجلس الأمناء والآباء بالقاهرة.

وأكدت الطالبات أن التجربة الجديدة ستسهل عليهن كثيرًا في فهم المنهج بدلًا من طريقة الحفظ والتلقين، مؤكدات أن هناك إصرارا من الوزارة والقيادات السياسية على الاستفادة منه وتقديم المزيد للنهوض بمنظومة التعليم.

وأوضح محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة، أن عدد طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة السنية بالسيدة زينب يصل لـ208 طالبة موزعات على 6 فصول، مؤكدًا أن كافة الإدارات التعليمية بدأت في تسليم أجهزة التابلت اليوم بالمدارس.

ومن المقرر أن يقوم محافظ القاهرة بزيارة حي البساتين لافتتاحه بعد تطوير وغرفة العمليات المركزية بالحي، بالإضافة إلى توزيع سلغ غذائية لغير القادرين وتوفير احتياجات لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" بمكتبة المعادي بالبساتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً