اعلان

أزمة كبيرة تضرب صفوف طنطا قبل مواجهة تلا

صورة أرشيفية

ضربت أزمة كبيرة، صفوف الفريق الأول لنادي طنطا لكرة القدم، تتمثل في غيب مجموعة من أبرز نجومه، عن لقاء تلا، المرتقب الخميس المقبل.

وتعددت أسباب الغيابات، ما بين إنذار ثالث أو إصابات طفيفة وإصابة الملاعب اللعينة، "الرباط الصليبي"، حيث أعلن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي وكوك إصابة محمد أسعد لاعب خط وسط الفريق بقطع في الرباط الصليبي وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام كفر الشيخ الخميس الماضي .

كما أعلن الجهاز الطبي لأبناء السيد البدوي إصابة محمد العشري مدافع الفريق بكدمة في الركبة مما يضطر اللاعب للغياب لمدة ثلاثة أسابيع فى الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمباراة مركز شباب تلا المقرر لها الخميس المقبل بملعب الأخير.

وفي سياق مختلف، أعلن اداري الفريق الغرباوي، غياب عبدالرحمن الدح نجم الفريق، عن مباراة تلا لحصوله على الإنذار الثالث في الوقت الذي قرر فيه مجلس إدارة النادي صرف مكافآت الفوز علي كفر الشيخ لتحفيز اللاعبين لحصد النقاط الثلاث في مباراة تلا .

يذكر أن فريق طنطا, كان قد حقق الفوز على كفر الشيخ بهدف نظيف, وصعد للمركز الثاني بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " ,برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن دمنهور المتصدر .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة