اعلان

السعادة تزور الإسماعيلية.. الدراويش يستعيد نغمة الانتصارات.. وإفريقيا تفتح أحضانها من جديد

فريق الاسماعيلي

بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى في تحقيق فوز غالٍ على نجوم إف سى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما، مساء أمس السبت، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من الدورى المصرى الممتاز.

وارتفع رصيد الإسماعيلى إلى النقطة 27 محتلا المركز الثامن، بعد خوضه 19 لقاء، وما زال لديه 3 مباريات مؤجلة، يسعى فيها الدراويش للزحف نحو قمة الجدول، وتعديل مساره للوصول إلى مكانته الطبيعية بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الإفريقي تلقى الإسماعيلي خبرا سارا لجهازه الفني ولاعيبه وجماهيره، حيث قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استئناف الدراويش للعب في البطولة وسمح بعودته للمنافسة يوم 10 فبراير، بعدما تم استبعاده من دوري أبطال إفريقيا يوم 23 يناير الماضي، وقبل ثمانية أيام فقط على غلق القيد الإفريقي، الأمر الذي حرمه من استكمال قائمته.

واضطر "كاف" لإعادة فتح باب القيد استثنائيا للإسماعيلي، ليختار الجهاز الفني بقيادة المقدوني سيدومير يانيفسكي الثنائي أيمن رجب وعبد وإبراهيم الخالق؛ لتزور السعادة الإسماعيلية من جديد، بعد عودة فريقها لمساره واستعادة نغمة الانتصارات، والمشاركة من جديد في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً