اعلان

تشييع جثمان شهيد العملية الإرهابية في سيناء بمسقط رأسه بالخصوص (صور)

تشييع جثمان شهيد العملية الإرهابية فى سيناء بمسقط رأسه فى ال

شيع الآلاف من مدينة الخصوص ، اليوم الأحد، في جنازة شعبية مهيبة شهيد الواجب الجندى علاء عزت عبد الله ، والذى استشهد في عملية إرهابية بشمال سيناء .

شارك في الجنازة الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية واللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية والنائب عمر حسانين عضو البرلمان عن دائرة الخصوص وجميع القيادات التنفيذية وعدد من كبير من أهالي المدينة الذين رددوا هتافات ضد الإرهاب، معبرين عن حزنهم لفقدان شهيد الواجب.

وقدم محافظ القليوبية التعازى لأسرة الشهيد سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مؤكدا أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره.

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التى تستهدف استقرار أمن المواطن والوطن، مؤكدًا دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة، التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء، وعدد من محافظات الجمهورية لمكافحة الإرهاب الأسود، ولتحقيق أمن واستقرار البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً