اعلان

لاستكمال المشروعات القومية.. اللجان النقابية بالدقهلية تعلن دعمها للتعديلات الدستورية

كتب : أهل مصر

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالصحة في الدقهلية، تأييدها ودعمها للتعديلات الدستورية المقترحة من خُمس مجلس النواب.

وأكدت اللجنة النقابية للعاملين بالصحة في الدقهلية، أن تلك التعديلات فيها صالح واستقرار الوطن ومهمة لاستكمال سياسات الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية، وناشدت جموع المصريين بالمشاركة الإيجابية والنزول لإبداء الرأي في التعديلات الدستورية.

اللجنة النقابية للنقل البري بالدقهلية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

وأعلنت اللجنة النقابية للنقل البري بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، برئاسة الاستاذ عبد الحميد محمد محمد أبو العنين، رئيس اللجنة النقابي، موقفها النهائي وتأييدها لكآفة التعديلات الدستورية، من أجل استقرار الوطن واستكمال مسيرة التنمية.

اللجنة النقابية للعاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعي بالدقهلية تعلن تأييدها ودعمها للتعديلات الدستورية

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعي بالدقهلية، تأييدها ودعمها للتعديلات الدستورية المقترحة من خُمس مجلس النواب.

وأكدت اللجنة النقابية للعاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعي بالدقهلية، أن تلك التعديلات فيها صالح واستقرار الوطن ومهمة لاستكمال سياسات الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية، وناشدت جموع المصريين بالمشاركة الإيجابية والنزول لإبداء الرأي في التعديلات الدستورية.

اللجنة النقابية للصناعات الهندسية بالدقهلية تؤيد التعديلات الدستورية

أعلنت اللجنة النقابية للصناعات الهندسية بالدقهلية، في بيان لها اليوم الأحد، تأييد التعديلات الدستورية الجديدة برئاسة محمد عبدالحميد رئيس اللجنة النقابية والاستاذ خالد الفقي رئيس النقابة العامة.

اللجنة النقابية لعمال الزراعة والصيد بالمنزلة تؤيد التعديلات الدستورية

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالزراعة والصيد بالمنزلة، في بيان لها اليوم الأحد، تأييد التعديلات الدستورية الجديدة برئاسة محمد فياض، رئيس اللجنة النقابية.

اللجنة النقابية للعاملين بأوقاف الدقهلية تؤيد التعديلات الدستورية

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بأوقاف الدقهلية، في بيان لها اليوم الأحد، تأييد التعديلات الدستورية الجديدة برئاسة كمال لطفى الأسمر، الأمين العام وأشرف على إبراهيم رئيس اللجنة النقابية.

النقابة العامة للزراعة والصيد بالدقهلية تؤيد التعديلات الدستورية

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي بالدقهلية، في بيان لها اليوم الأحد، تأييد التعديلات الدستورية الجديدة برئاسة الحاج عبد العزيز سيد، رئيس النقابة الفرعية بالدقهلية.

وكان مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق الخميس المماضي، على تقرير اللجنة العامة عن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور بناء على طلب مُقدم من 155 عضوًا، بموافقة 485 عضوًا، مع إحالة التقرير إلى اللجنة التشريعية والدستورية؛ لدراسته وتقديم تقرير للمجلس خلال 60 يومًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي