اعلان

شادي سرور بعد تركه للإسلام:أمي بكت وتلقيت تهديدات بالقتل والتعذيب (فيديو)

شارك شادي سرور مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد أن أعلن عن تركه للإسلام خلال رساله له عبر نفس الصفحة، وظهر شادي سرور في مقطع الفيديو مكتأباً وحزيناً وتحدث قائلاً: "شاب بيقدم فيديوهات كوميديه حوله المجتمع إلى انسان يكره الحياة ويصاب بإكتئاب وينوي الإنتحار، كما أكد أنه كان لاينوي عمل أي فيديوهات وذلك لكونه غير مجدي ولا يغير قناعات الأخرين فيه.

وأضاف "شادي" خلال مقطع الفيديو:" أنا كنت قايل أن أنا لو هرجع للفيديوهات فهركز في شغلي فقط، ولكني ظهرت في الفيديو دا لسببين أولهم هي مكاملة هاتفية مع والدتي أمس والتي دخلت في نوبة بكاء قوية، ثانياً الأشخاص التي كانت تجمعني بهم علاقة قوية الذين أصبحوا أعدائي الأن، وتمنوا قتلي أو موتي، أنا حزين جداً.

وأضاف "شادي"، أنا انسان ربنا خلقني بعقل يعطيني حرية الإختيار يا أكون انسان في الخير أو في الشر، ومن هنا ظهر منطق الدين من خلال الأنبياء علشان ارشاد الناس للخير وأبعادهم عن الشر، موضحاً أنه ترعرع في في حي عين شمس الشعبي، وكنت ارى الهمجية من عمر صغير ومنها ضرب الأب لابنة لما والدي يضربني بأبشع الطرق لأسباب تافهه دا شيء ليس إنساني ولا علاقة له بالدين، يعني تلاقي خدوش وجروح في العين أو كسر القدم من أثر ضرب الأب لنجله، وهو ما يحدث إلى الآن.

وتابع لما الطفل دا يروح المدرسة يلاقي المدرس منتظره بالعصا، تخيلوا الطفل دا لما يكبر هيبقى عامل ازاي هيكون أكيد طفل همجي مش هيسمع للرأي الآخر، هوا دا المجتمع بتعنا، مشيراً إلى أنه كان مثل أي شخص وتعرض للكثير من الضغوطات الشخصية.

وإستطرد أنا في الـ24 ساعة اللي فاتوا تم تهديدي بالقتل والتعذيب ورفع قضايا كما تمنى البعض الموت لي شخصي، أنتوا متخيلين أن انتوا مسلمين لأ انتو مسلمين في حتى تانية مسلمين بهمجية، لأن الدين الإسلامي بريء من أمثالكم، إيذاء الغير سواء كان لفظي أو جسدي ليس من تعاليم الإسلام، هناك بعض الاشخاص لم يملكوا إلا الهجوم على الأشخاص دون فهم.

وإستكمل حديثة قائلاً:"أن الإسلام شيء نقي بعيداً عن إيذاء الغير، أنا لما نزلت بوست وقولت أنا سبت الإسلام أنا فعلاً تركت الإسلام بتعكم دا مش إسلام دا شر.. دي همجية، موضحاً أنا بعبد ربنا أحسن منكم كلكم، كل إنسان دخل شتم وجرحني وقالي وشتمني بأبشع الالفاظ هل أنت ارتحت نفسياً لما عملتوا كدا، انتوا مش مسلمين أنتو فاكرين انكم مسلمين، انتوا بتفكروني بالعصور القديمة.

وتابع أكثر الأشخاص الذين يتعرضوا للأذى من المشاهير هم العرب، حرام عليكم أنا لو قاعدت أحكي 100 سنة قدام مش هتتخيلوا أنا كنت هعمل أيه في نفسي، أنا أتصدمت في كل حاجه أنا كنت بحبها وظهرت مغايرة لما توقعته، مؤكداً أنه مؤمن بالله أكتر من الآخرين لكونه عمره ما أذى أي انسان لا جسدياً ولا معنوياً.

واختتم كلامة قائلاً: "عايزين تقتلوني أقتلوني عايزين تعذبوني عذبوني، أنا حزين جداً عليكم لأني بحبكم جداً، ولو شاهدت الدنيا كلها تفعل الشر أنا هستمر في الخير، وعمري ما هقدر أغير الناس كلها، فيما وجه الشكر للأشخاص التي دعمته رغم كل شيء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً