اعلان

3 أسباب ترجح فوز الزمالك على إنبي في الدوري

الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبي، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

ويستعرض " أهل مصر" في التقرير التالي 3 أسباب ترجح فوز الزمالك على نظيره إبني في بطولة الدوري اليوم

1- تعويض الخسارة الماضية

انتاب فريق الزمالك الحزن والآسي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فقد خسر أولى مبارياته أمام جور ماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل في الثانية مباشرة بعد الأداء الخرافي الذي قدمه نجوم الأبيض أمام نصر حسين داي الجزائري، ولكن انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وسيدخل نجوم الزمالك المباراة الليلة وسيقاتلون أمام نظيره إنبي حتى ينتشون لحظة الآسى التي مرت عليهم خلال الفترة الماضية في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

- رجوع الثقة في بعض اللاعبين

تراجع مستوى بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مثل التونسي حمدي النقاز، وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى عبد الله جمعة، بسبب عدم إراحتهم في بعض المباريات التي يخوضها الفريق الأبيض خلال اللقاءات الماضية، وعدم نزول لاعب واحد على دكة البدلاء.

ويدرس جروس في لقاء اليوم أمام إنبي، إراحة معظم اللاعبين الأساسين من أجل التجهيز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

- الابتعاد عن الأهلي وبيراميدز

أوشك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكذلك بيراميدز، على الاقتراب من الزمالك، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، لذلك سيقاتل أبناء ميت عقبة من أجل الفوز في لقاء الليلة أمام نظيره إنبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، ويليه بيراميدز برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً