رويدا تطلب الخلع: جوزي نام مع أمه 20 يوم في شهر العسل

شيماء الهواري

07:02 م

الأحد 17/فبراير/2019

رويدا تطلب الخلع: جوزي نام مع أمه 20 يوم في شهر العسل
حجم الخط A- A+

"حياتى معاه مملة كل حاجة عنده أمه حتى النوم بيقسم بينى وبينها الأسبوع عشان متحسش بغيرة، أنا مش عارفة أزاى هي بترضى أزاى أنه يسيب مراته في شهر العسل عشان ينام في حضنها، خليها تشبع بيه هخلعه عشام ينام جنب أمه طول الأسبوع"، كانت هذه هي الكلمات التى نطق بها لسان رويدا وهى داخل جدران محكمة الأسرة بالسيدة زينب، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد شهر من الزواج مبررة أستحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا.. بعد شهر من الزواج.. أميرة تطلب الطلاق: "خلى إخواته ياخدوا شرفي لأنه مبيعرفش"

قالت رويدا "لم أتخيل يوما ما أن زوجى يتركني فى شهر العسل ينام فى حضن والدته، حيث تزوجت من شاب وحيد والديه ووالده متوفى منذ أعوام، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر، لاحظت خلالهما حبه الشديد لوالدته ولكن لم أعلم أنه ينام فى حضنها".

وتابعت الزوجة "بعد ليلة الزفاف طلبت منه أن نسافر إلى شرم الشيخ لقضاء شهر العسل، ولكن رفض بحجة أنه لا يستطيع أن يترك والدته بمفردها واحترمت رأيه ولكن فؤجت في ثالث يوم من الزواج يخبرني أنه سوف ينام عند والدته فى شقتها بالدور الأسفل مما جعلنى أستغرب تصرفه هذا".

وأستطردت حديثها "وأصبح يقسم الأسبوع بينى وبين والدته وـخبرنى أن هذا الوضع سوف يظل طوال فترة حياة والدته، مما جعلني لا أطيق هذا الوضع وطلبت منه الطلاق ورفض فلجأت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة