اعلان
اعلان

أبشع جريمة قتل في سوهاج.. الابن العاق يقتل أمه ويحنط جسدها بالملح الأبيض

ارشيفية

تحجر قلب بن عاق ناحية أمه العجوز البالغة من العمر 65 عامًا وانصاع لرغباته الشيطانية، والبحث عن المال الذي سيرثه بعد وفاتها، فقتلها ووارى جثتها بالملح الأبيض في سوهاج.

بعد أن توفى رب أسرة تارك 7 أبناء من بينهم 5 فتيات واثنين من الذكور، بقرية ألاود حمزة بمركز العسيرات في سوهاج، دخل الطمع في قلب أحدهم "رشوان . ا" وتمنى أن يقوم ببيع ميراثه البالغ فدان ونصف ليلهو يعيش حياته بطولها وعرضها، ولكن امة ""س. أ. م." 65 عام، ربة منزل، وقفت في وجهه حتى يحافظ على أرضه ويكون له شأن كوالده بين الناس، فما كان منة إلا أن يعوقها بطرق لا تخطر على بال بشر.

فكر رشوان، كثيرا وهداه شيطانه إلى أن يبيع بعض من المواشي الخاصة بهم، بدون علم والدته وفعل، وأيضا قام برهن قطعة الأرض التس آلت إليه من الميراث البالغة فدان ونصف لأحد أبناء القرية بـ150 الف جنيه، واشترى منها بندقية آلية، وتعدى على والدته بالضرب أكثر من مرة لدرجة أنها قامت بتحرير محاضر بمركز الشرطة ضده، وتم ضبطه بالبندقية وحكم عليه بالمؤبد وقضى منها سنتان ولم يهن ابنها الأصغر عليها ورفعت له محامي، وجمعت تكاليف القضية عن طريق بيع قطعة أرض، وحنت عليه وتم الإفراج عنه بعد عامين.

لم يحفظ لها الجميل قديما أو حديثا، وفكر في التخلص منها، وفجاءة في غسق الليل لم يكن بالمنزل الريفي البسيط من طابق أول بين الزراعات إلا هو ووالدته، وبعد تناول وجبة عشاء انهال عليها وهشم رأسها، وفكر كيف يخرج من تلك الورطة، فهداة شيطانه مرة أخرى أن يضعها في ملح أبيض حتى تشبه التحنيط ولا تخرج رائحة، ووضعها أسفل السرير وهرب بالزراعات.

كان يتردد عليها ابن اخيها والذى لم يكن يطيقه رشوان بسبب مدافعة ابن خاله عن عمته، وتم المشاجرة وطرده من قبل، فكان يزورها ابن اخيها خلسة ويقضى حاجتها دون علم "رشوان" وفى ليلة جاء إليها وطرق الباب ولم تخرج ، وأكد له الجيران أنها لم تخرج منذ أربعه أيام.

قام ابن اخيها بالذهاب إلى مركز الشرطة وتحرير محضر، وجاءت برفقة قوة من مركز شرطة المنشأة وتم كسر الباب وعثروا عليها جثة محنطة بالملح أسفل السرير يسيل الدم من فمها وأنفها، وبها سحجات وتورم بالجسد.

تعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج، يونيو الماضي يفيد بلاغا من مركز العسيرات بغياب "س. أ" 65 سنة، ربة منزل، عن المنزل منذ 4 أيام، ولم تتهم أسرتها أحد بأنه وراء غيابها أو تلقيهم اتصال من مجهول بطلب فدية مقابل إعادتها.

واسفرت التحريات أن وراء اختفاء المتغيبة المذكورة نجلها "رشوان " 35 سنة عامل، ويقيم معها في نفس المنزل وأنه تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، ثم وضعها على السرير الخاص بها في حجرة نومها، ووضع الملح الأبيض "القريش" على جثتها ليمنع انبعاث رائحة كريهة منها تؤدى إلى اكتشاف أمره.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن المتهم ارتكب جريمته بسبب الميراث، وجرى ضبطه بعد اختباءه وسط زراعات الموز لمدة 9 أشهر، وتم عرضه على النيابة العامة التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل