اعلان
اعلان

النائب العام يأمر بحظر النشر في قضية أخرى خاصة بالفيديوهات الإباحية

كتب :

أمر المستشار نبيل صادق النائب العام حظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 1290 لسنة 2019 جنح 6 أكتوبر، الخاصة بالفيديوهات الإباحية.

وقرر النائب العام، في بيان ثاني، اليوم الأحد، حظر النشر في القضية في جميع وسائل الإعلام، وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت وكذلك المواقع الإلكترونية، وذلك لحين انتهاء التحقيقات فيها عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام بشأنها.

اقرأ أيضا.. تأجيل محاكمة المعزول محمد مرسي وآخرين في التخابر مع حماس

وكان المستشار نبيل صادق النائب العام، أمر في بيان سابق بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتي رقمي 6427 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر و8242 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر.

وتعد القضية الأولى التى تحمل رقم 6427 المتهم فيها منى فاروق وشيما الحاج، والقضية الثانية التى تحمل رقم 8242 المتهم فيها منى الغضبان، على خلفية اتهامهم في قضايا الفيديوهات المنافية للآداب.

وكانت الأجهزة الأمنية، رصدت مقاطع فيديو جنسية للمتهمين والتي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحري تم التوصل أن الفتاتين ظهرتا في المقاطع، وتم القبض عليهن بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء