اعلان

بعد خطأ حارس إنبي.. هل يسير بوطيب على خطى أزارو في الدوري؟

خالد بوطيب مع الزمالك

افتتح الدولي المغربي خالد بوطيب، أهداف الزمالك في شباك إنبي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22، من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد بترو سبورت.

اقرأ أيضًا.. بعد الملحمة.. مشادة بين جماهير الزمالك ومدافع إنبي

وسجل المغربي خالد بوطيب، هدف الزمالك الأول في الدقيقة 21، من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من عمرو حسام، والذي كان يرغب في مراوغة ابن أسود الأطلس، ولكن تمكن من قطعها وأحرز الهدف الأول لصالح الزمالك.

ويعد هذا الهدف أولى أهداف خالد بوطيب مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز، بينما يعتبر الثاني مع الأبيض في مختلف البطولات، فقد سجل هدفًا في مرمى نظيره نصر حسين داي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعاد مهاجم الزمالك الجديد، الذاكرة إلى جميع عشاق الدوري المصري، بسبب هدف مواطنه المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، خلال لقاء السوبر المصري الذي استضافته الإمارات في مطلع العام الماضي 2018، والذي جمع الفريق الأحمر بالمصري البورسعيدي، وسجل أزارو بنفس الطريقة، بخطأ فادح لحارس المصري.

وانضم بوطيب لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، عقب رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو، لصفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً