اعلان

بعد ركلة بلد الوليد.. %23 نسبة فشل ميسي في تسديد ضربات الجزاء

الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي

أهدر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، ركلة جزاء لصالح فريقه أمام بلد الوليد، والتي كاد أن يتعادل بوسيلاّ، ولكن انتهت المباراة بفوز البارسا بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وأضاع البرغوث، ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 85، بعد أن حصل عليها بيكيه في منطقة جزاء بلد الوليد، ولكن مشكلة النجم الأرجنتيني في تسديد ركلات الجزاء لم تختف بعد، فرغم تفوقه في أشياء كثيرة على أرضية الملعب، فإنه لم يتمكن من تحقيق التفوق بشكل كبير أثناء تسديد ضربات الحظ.

ويعتبر هذه الركلة المهدرة من جانب ميسي رقم 21 التي يتعثر النجم الأرجنتيني في تسجيلها مع فريقه برشلونة من بين 89 ضربة جزاء مباشرة حصل عليها حتى الآن خلال مسيرته الكروية.

ووفقًا للإحصائيات فإن فشل "البرغوث" بنسبة 23%، في عدد الركلات الجزاء التي حصل عليها، وفي الحقيقة كان عددًا قليلًا من هذه الركلات المهدرة بأقدام ميسي كانت مؤثرة بشكل كبير، وكان أهمها التي أهدرها أمام تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال موسم 2011-2012، وأيضًا مع منتخب الأرجنتين فشل في تسجيل أمام تشيلسي في نهائي كوبا أمريكا 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً