اعلان
اعلان

حلمي بكر يضع مجدي شطة في موقف محرج على الهواء (فيديو)

كتب : اهل مصر

عرضت فضائية "النهار" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البرومو التشويقي لحقة اليوم من برنامج «واحد من الناس»، والذي يحل فيه كل من الموسيقار حلمى بكر والمطرب الشعبي مجدي شطة ضيوفًا على البرنامج.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو، فقد وصف الموسيقار حلمى بكر، غناء المطرب الشعبي مجدي شطة بأنه غناء عشوائى بيئى، وأحرج «حلمى بكر»، المطرب الشعبى، بسؤاله، قائلا: «لو أديتك قصيدة هتعرف تقرأها»، فرد المطرب الشعبى، قائلا: «لا».

وهاجم حلمى بكر "شطة"، قائلا: «نوعيتك منها كتير، ومحدودة في أماكن معينة، مش على مستوى الإعلام»، ومن جانبه رد المطرب الشعبى، قائلا: «الناس بتسمعنى وعايزانى أغنى، وبتشجعنى».

البرنامج يذاع في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، تقديم الإعلامي عمرو الليثى والذي يجرى مواجهة بين الموسيقار حلمى بكر، والمطرب الشعبى «شطة» وأسباب الهجوم عليه.

ويتحدث "شطة" عن الأزمة التي أثارها في الفترة الأخيرة، وكواليس دخوله عالم الغناء، والهجوم الذي تلقاه من قِبل البعض، فضلًا عن خلافه مع حمو بيكا، ورحيل ابنه "زمن".

كما يتحدث حلمي بكر، خلال اللقاء، عن الحالة التي صنعها "شطة" في الفترة الأخيرة، وتأثير ما يُقدمه على الفن المصري، ودور النقابة تجاه هذه النماذج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً