اعلان

رنا تطلب الخلع: "جوزي خلى حياتي كلها نفخ"

محكمة الأسرة

لم تتخيل رنا صاحبة الخامسة والعشرين عاما، أن زوجها يجعلها يجعلها تعيش حياتها داخل عيادات التجميل لنفخ شفايفها أو مناطق فى جسدها حتى تشبة كيم كردشيان مما جعلها تقف اليوم داخل داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج.

"حب وزواج"

تقول رنا: "أننى شعرت بالإعجاب الشديد بابن صديق والدى فى العمل، وكان شاب يكبرنى بـ ٦ أعوام ووسام ويبدوا على هيئته الوقار الشديد، ولم أصدق نفسي عندما وجدت والدى يبلغنى أنه تقدم إلى خطبتى ووافقت سريعا على طلبه وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهر واحد لأنه كان يريد الزواج سريعا.

من شهر العسل للنفخ

وتابعت الزوجة، "سافرنا للقضاء شهر العسل فى شرم الشيخ وكنت أعيش أجمل لحظات فى عمرى حتى عدنا الى القاهرة وبعد ذلك بدأ يتحدث معى فى البداية أن هناك مناطق فى جسدى تحتاج إلى عملية نفخ وتكبير حتى يصبح جسدى مثير، اعترضت فى بداية وخاصة أنى جميلة وأشعر أنى ليس بحاجة إلى ذلك ولكن مع الحاجة وافقت وأصبحت حياتى كلها فى عيادات التجميل لنفخ والشد.

الخلع نهاية للنفخ

وأكملت حديثها، أصبح كل ما يشغل جوزى هو أن يجعلنى أن يصبح جسدى ووجهى مثل ممثلات الإغراء ، فكان يجرى لى العديد من العمليات لاصبح كيم كردشيان حتى جعلنى أصاب بالأكتئاب وخاصة بعد ان علمت أن كل مما يهمه هو جسدى ويجعلنى كاللعبه فى يديه يشكلها كما يريد لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم