اعلان
اعلان

نشرة مرور"أهل مصر".. كثافات على طريق صلاح سالم في الاتجاهين ونفق العروبة

نشرة مرور"أهل مصر"

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية مرتفعة، بسبب زيادة الأحمال وذلك وسط انتشار مكثف للخدمات المعنية، لسحب الكثافات وإعادة الحركة لطبيعتها مرة أخرى.

وظهرت تكدسات فى الحركة بالاتجاه نحو أماكن القاهرة، قادما من الجيزة، وكذلك بكوبري 15 مايو، وظهر تكدسات مرورية أعلى محور 26 يوليو خاصة في الاتجاه نحو ميدان لبنان.

وظهر زحام مروري في المنطقة من أول المحور حتى طلعة الدائري الأولى، واستمرت الكثافات وصولا إلى نادي الزمالك وسلم البالون، أيضا شهد الطريق الدائري من نفق السلام ومؤسسة الزكاة اتجاه المرج شهد كثافات مرورية متحركة، ومن وصلة المريوطية أعلى الدائري اتجاه المنيب شهدت كثافات عالية. وشهد محور جوزيف تيتو، زحاما من مناطق النزهة حتى الألف مسكن وصولا إلى كوبري الهايكستب، طريق جسر السويس شهد زحاما عاليا.

وظهرت كثافات على طريق صلاح سالم، في الاتجاهين، خاصة منطقة نفق العروبة، وتكدست حركة السيارات بطريق كورنيش النيل اتجاه القصر العيني، كما رصدت المتابعات تباطؤ حركة السير بشارعي الهرم وفيصل اتجاه ميدان الجيزة، وامتدت الكثافات اعلي كوبري صفط ومحيط جامعة القاهرة، وشارع جامعة الدول بسبب أعمال المترو، وشارع السودان.

وعززت إدارتا مرور القاهرة والجيزة، من الدفع برجالها والخدمات المعنية بالطرق الرئيسية لمنع ظهور اى كثافات تعوق سائقى المركبات للوصول إلى ما يقصدونه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً