اعلان

تشيلسي ضد المان يونايتد.. الجريحان يسعيان لمداواة جراحهما في القمة الإنجليزية (فيديو)

تشيلسي ضد المان يونايتد

في قمة إنجليزية نارية، يلتقي فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل كلا الفريقين اللقاء طامعًا في تحقيق الفوز على حساب الآخر، ولا سيما أن كل منهما متلقي طعنة قوية قبل مواجهة اليوم، ويرغب في مداواة جراحه التي تعرض لها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرض تشيلسي لهزيمة ثقيلة، في آخر ظهور له في البريميرليج، بعد سقوطه المهين أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، وبالرغم من الفوز الذي حققه خارج على ملعبه، في المباراة التي جمعته بمالمو السويدي، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي، إلا أنه بحث عن فوز آخر يمحي به أثار الهزيمة المذلة أمام المان سيتي.

لم يكن حال مانشستر يونايتد أفضل من البلوز، فقد سقط الشياطين الحُمر في فخ الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولد ترافولد.

ويسعى المان يونايتد للثأر من تشيلسي، والحفاظ على آماله للإستمرار في المسابقة، بعدما نجح الأخير في الفوز على الأول، في المباراة النهائية من البطولة، يوم 19 مايو الماضي، والتي انتهت بهدف دون رد، عن طريق هازارد، على ملعب ويمبلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين