اعلان
اعلان

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 94 بث مباشر

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 94 بث مباشر
كتب : منى رجب

يعرض "أهل مصر" بثا مباشرا لمسلسل أبو العروسة الحلقة 94، الذي يتم عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء، حصريا على شاشة dmc، وينتظر الجميع عرض مسلسل أبو العروسة الحلقة 94، وذلك بعد أن شهد مسلسل أبو العروسة الحلقة 93 أحداثا نارية ومثيرة، وينتظر الجميع عرض مسلسل أبو العروسة الحلقة 94، وحقق مسلسل أبو العروسة نجاحاً كبيراً، وذلك بعد أن كان المشاهد يفتقد للدراما العائلية وحالة الحب والبهجة التي توجد بمسلسل أبو العروسة، ويتم عرض أبو العروسة الحلقة 94 اليوم الإثنين حصرياً على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء.

اقرأ ايضا.. مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 93 بث مباشر

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني

يعرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc الليلة في تمام الساعة 8.00 مساء، في أول عرض له، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

ويتم عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc دراما، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساء، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساء.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 94

يشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً