اعلان
اعلان

ضبط 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بمشتول السوق

تمكن ضباط مباحث مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بقرية دهمشا التابعة لدائرة المركز.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية لضباط مركز مشتول السوق بتنقيب أشخاص عن الآثار داخل منزل اشتروه بقرية دهمشا التابعة لدائرة المركز.

وانتقل على الفور المقدم أحمد رمضان نائب مأمور مركز مشتول السوق، والرائد شادي الكفراوى رئيس مباحث مركز مشتول السوق ومعاونيه، لمكان البلاغ، وتمكنوا من إلقاء القبض على "طارق ص.ن.م" 32 عامًا، وشقيقه "محمد" 37 عامًا، و"محمد ح.ر.ال" 62 عامًا (دجال) مقيم بالقناطر الخيرية بالقليوبية، و"عمرو ع.ح" 41 عامًا، و"علاء م.ح.ال" 44عامًا مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية، و"صالح ال.ص.ع" 21 عامًا، "عصام ن.ا.خ" 30 عامًا، ومقيمان بالمطرية بالقاهرة، أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل المنزل المذكور.

وتبين أن المتهمين قاموا بشراء المنزل من مالكه بقصد التنقيب عن الآثار، واعترفوا بارتكابهم للواقعة، وضبط بحوزتهم (2 سلم خشبي، و2 مقطف وحبل وفأس و4 كوريك ومنشار ولفافة شكائر و2 مسطرين و2 سيخ حديد وعربة براويط).

تحرر عن ذلك المحضر رقم 395 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً