اعلان

الشيشينى وزمزم وعبودة وسالم للإشراف على أكاديمية المقاولون العرب بالسعيدية

أعلن مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح دعمه الكامل لقطاع الناشئين بقيادة الكابتن محمد رضوان بعد توليه الإشراف الكامل على القطاع مؤخرًا. وقرر مجلس الإدارة دعم الأجهزة الفنية الخاصة بالأكاديميات من أولاد النادى المخلصين والمعروفين كرموز للمقاولون مثل سعيد الشيشينى ومجدى زمزم وعبودة وجمال سالم ومصطفى جودة والكابتن يسرى عبد الغنى مدير الأكاديميات الخارجية.

ومن الشباب الذين مثلوا النادى خالد كرم نجم مصر ونادى المقاولون العرب السابق والمشرف العام على الأكاديمية وحسن الغرباوى المدير العام للأكاديمية ونجم نادى العياط الأسبق ومختار حفنى ولحراسة المرمى حمادة بيومى، بالإضافة للإيفوارى ميكى نجم أسيك أبيدجان الأسبق .

وصرح المهندس محمد عادل فتحى عضو المجلس والمشرف على الكرة بالنادى بأن أكاديميات النادى والتى تعمل بملاعب مدرسة السعيدية تخضع للإشراف الكامل للنادى، ولابد بالطبع من التزامهم بالمعايير التى وضعها مجلس إدارة المقاولون العرب، وتضم هذه الأكاديميات نحو 30 مدربا بالإضافة إلى كوادر فنية ورياضية على أعلى مستوى طبى ورياضى وفنى ومهارى؛ لخدمة نحو 380 لاعبا من مختلف الأعمار من 4 سنوات حتى 18 سنة، وهناك كشافون تابعون للنادى، إلى جانب كوكبة النجوم سعيد الشيشينى وجمال سالم وزمزم وعبودة وغيرهم لاختيار أفضل العناصر وتصعيدها وضمها لصفوف النادى.

وأضاف الكابتن خالد كرم أن أكاديمية المقاولون العرب بملاعب السعيدية بها إمكانيات على أعلى مستوى من حيث الأدوات والتقنيات الفنيه العالية إلى جانب أكفأ المدربين لكافة الأعمار، والعمل ثلاثة أيّام أسبوعيا (السبت والاثنين والأربعاء) من الرابعة حتى العاشرة مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد