اعلان

منى تطلب الخلع: "أبويا باعني لواحد معندوش أخلاق علشان يسدد ديونه"

أقامت منى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الخلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "أبويا منه لله باعنى لواحد معندوش أخلاق ولا ضمير عشان يسدد ديونه ومفكرش فى مصير بنته اللى حياتها أصبحت جحيم مع راجل زى دا كل يوم ضرب وإهانه وشتيمة والعلاقة بالإجبار".

"صفقة زواج"

وأضافت منى: "ترك والدى عمله فترة من الزمن، وكان يقترض أموال من أحد أصدقاءه، ولم يكن يعلم أن صديقه هذا كان غرضه تراكم الديون على والدى، من أجل أن يتزوجنى لأنه يدرك أن فرق السن بيننا يمنعنى من الموافقة عليه، وبالفعل تم ما يريد، حيث قرر أن يتنازل عن ديونه مقابل الزواج منى، ووافق والدى وأجبرنى على الزواج".

"حياة زوجية تعيسة"

وتابعت الزوجة: "تم الزواج رغما عنى لأعيش مع زوج يعاملنى بمنتهى القسوة وكأنى خادمة، حتى العلاقة كان يجبرنى عليها لأنه كان يعشق ممارسة العلاقة بالغصب ليشعر برجولته، وكنت أشعر أحيانا أنه مريض نفسي لديه شعور بالنقص، وعدم ثقة فى نفسه وشعوره الدائم بالشك لفرق السن بيننا".

"صرخه زوجة لتنهى حياتها"

واكملت حديثها: "أصبحت لا أطيق العيش معه من معاملته، وطلبت من والدى أن ينقذنى ويجعله يطلقنى، ولكن رفض زوجى، لم أنكر أننى فكرت فى الانتحار لتخلص من حياتى، ولكن كنت أتراجع خوفا من عقاب الله، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً